أخبار الصحف السعودية

الرياضية | بصاص : قرار الإدارة طوق نجاة لسييرا

استبعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـنادي الاتحـاد الـسابـق مروان بـصــاص أن تشكل هزيمة الفريق من برينجي 1-5 وديمنـدري 0-1 في معسكـر تركيا مصدر قلق للجهاز الفني واللاعبين، مشيرا إلى أن نتيجة المباريات الودية ليـست هي الهدف من برنامج المعسكر، وإنما الاطـمـئـنان على الأداء والمستـوى، وقال : “معـالجـة الأخـطـاء هى الأهم لـزيادة الانسجام والتفـاهم بين خطوط الفريق لاسيما أن المدرب لم يتـعرف على لاعـبـيـه عن قرب”.

وتمـنى بـصاص أن تـتم الاستعانة بالمدرب السابـق عمر المحضار للجهاز الفني الذي يقوده المدرب التشيلي سييرا نظراً لمعرفته الكاملة بقدرات اللاعبين ولخبـرته الطـويلة وملازمته لكبار المدربين الذين قادوا الاتحاد وعلى رأسهـم الأسباني بينات.

وأضاف : المعـسكـر الذي خاضه الفريق في تركـيا كان ضرورياً لزيادة الانسجام بين اللاعبين وتعرف المدرب الجديد على إمكانيات لاعبيه.

وأشاد بصاص بقرار الإدارة استكمال معسكـر تركـيا رغم الظروف النفسية التي عاشهـا اللاعـبون بعد وفـاة رئـيس النادي والبعثة أحمد مسعود، وزاد : المعسكر كان طوق النجاة للمدرب التـشيـلي خـوسيـه سيـيـرا، الذي كان بحـاجـة للتعرف على إمكانيـات اللاعبين وقدراتهم عن قرب بعد حضوره متأخراً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع