أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | اهزموهم.. وأبشروا

جدة ـ نجيب الجداوي

أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بولوني “روماني” بعض التعديلات في صفوف فريقه، وذلك استعداداً لمواجهة الهلال غداً الجمعة في قمة الجولة الخامسة من منافسات دوري عبداللطيف جميل. وواصل المدرب فرض السرية على التدريبات الاتحادية التي تجرى يومياً على أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد بمقر النادي، وذلك حرصاً منه على خلق عنصر المفاجأة للهلاليين في المواجهة.
وينوي المدرب الاتحادي إيجاد الساتر الدفاعي بوضع اللاعب المناسب في المكان المناسب في خط الوسط، بوضع ثلاثة محاور بقيادة الغاني مونتاري إلى جانب جمال باجندوح ومحمد أبو سبعان، فيما سيعتمد على الفنزويلي ريفاس في خط الهجوم من أجل اقتناص كل الفرص المتاحة.
ونبه المدرب الاتحادي مدافعي فريقه بقوة الهجوم الهلالي بقيادة البرازيلي إدواردو، حيث من المنتظر أن يوكل مهمة خاصة لأحد اللاعبين لرقابة هذا اللاعب كظله في المباراة من أجل لخبطة الخطة الهلالية التي تعتمد على إدواردو.
من جانب آخر وضعت إدارة نادي الاتحاد مكافأة خاصة للاعبي الفريق في حال تجاوز أهم مراحل الفريق في الدوري كون المنافس الهلال متصدر الدوري حالياً، حيث سيكون الفوز انطلاقة الفريق نحو المقدمة والبحث عن الصدارة. من جهة أخرى سيكون لاعبو الفريق الاتحادي في كامل الجاهزية ولن يكون هناك أي لاعب مصاب، فيما سيكون قائد الفريق محمد نور أحد أهم الأوراق الرابحة التي ينوي المدرب بولوني الزج بهم في شوط المباراة الثاني حسب معطيات ونتيجة المباراة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع