أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | فتح أبواب الملعب في الرابعة عصرًا

عبدالله الحرازي – الرياض

 

أكدت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة على جاهزيتها لإقامة مباراة هذا المساء بين فريقي الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل والتي تعد المنازلة الكبرى الثانية بعد مباراة بطل الدوري السابق النصر ووصيفه الأهلي على نفس الملعب في الجولة الثالثة حيث جندت الإدارة العشرات من الموظفين لخدمة جماهير الجوهرة المشعة لمشاهدة المباراة، بما في ذلك تنظيم دخول السيارات وإيقافها في المواقف العامة.

4 عصرا فتح البوابات
وبينت الإدارة أنها أعطت التعليمات لفتح بوابات الملعب المختلفة من الساعة الرابعة عصرا لتسهيل دخول الجماهير إلى الملعب حيث سيجدون أمامهم المرشدين لإيصالهم إلى مقاعدهم وفق الأرقام المطبوعة على تذاكر المباراة والتي يجب على كل مشجع الالتزام بها لإعطاء كل ذي حق حقه.
الحادة والسوائل ممنوعة
وحذرت إدارة الملعب الجماهير من حمل أدوات حادة أو سوائل لأن التعليمات الصادرة إلى رجال الأمن والأمن الصناعي المكلفين بتنظيم دخول الجماهير واضحة وصريحة بمنع دخولها إلى مدرجات الجوهرة.
الإعلاميون مطالبون بالتعاون
كما طالبت الإدارة من منسوبي الإعلام الرياضي الحاضرين للمباراة بالتعاون مع المنظمين ورجال الأمن الذين يعملون على خدمتهم وتسهيل مهمتهم في هذه المواجهة في إجراء اللقاءات والمؤتمر الصحفي، وإرسال التقارير الصحفية عبر المركز.
شرطة جدة جاهزة تماما
شرطة محافظة جدة هي الأخرى استعدت للمباراة بالاعتماد على المئات من رجال الأمن المهمات والواجبات الذي سيقومون بعملية التنظيم الأمني في موقع الحدث بما لهم من خبرة واسعة في هذا المجال، في الوقت الذي تقف فيه فرق الدفاع المدني على أهبة الاستعداد لأي ظرف طارئ في موقع الحدث، كما ستقوم الدوريات الأمنية المكثفة بدورها في أحياء عدة من المدينة لضبط إيقاع الأمن قبل وبعد المباراة.
عشرات السيارة تنظم الحركة
بدوره مرور جدة سينشر في هذا اليوم عشرات السيارات التي ستقوم على تسييرحركة المرور المؤدية والخارجة من الملعب وعدم تعريض حركة السيير لأي توقفات طارئة.
الهلال جنوبا والاتحاد شمالا
وفق النتظيمات الجديدة سيكون جلوس الفريق الهلالي وهو الضيف في المدرجات الجوبية باعتباره الفريق الزائر فيما سيجلس الفريق الاتحادي في الجهة الشمالية على يسار المنصة.
نفاد التذاكر بالكامل
البريد السعودي المسؤول عن تسويق تذاكر المباراة عبر موقع مكاني، أكد على نفاد تذاكر اللقاء البالغة 60 ألف تذكرة حتى يوم أمس الخميس.
مارفيك يشاهد اللقاء
مدرب المنتخب الوطني مارفيك سيكون وجهازه الفني المساعد حاضرا للمباراة لمتابعة أداء اللاعبين ولاسيما أعضاء المنتخب الوطني الذي سيعود للتجمع قريبا لخوض مباراة تيمور في إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم في روسيا 2018 وآسيا في الإمارات 2019.
رئيس اتحاد الكرة في الملعب
مصادر في اتحاد كرة القدم أشارت إلى أن رئيس الاتحاد أحمد عيد وعدد من أعضاء مجلس إدارته واللجان العاملة في الاتحاد سيحضرون لقاء العملاقين الكبيرين هذا المساء.
الشرفيون يحفزون اللاعبين
أعضاء شرف الفريقين أعلنوا عن تحفيزهم للاعبين بمكافآت مجزية تصل إلى 30 ألف ريال لكل لاعب عند تحقيق الفوز الذي ستكون نقاطه منعطفا مهما في مشوار الفريقين وستعزز من خطواتهما في المنافسة على اللقب.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع