أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | من خلال مستوياته المتميزة..المدافع ياسين حمزة : أنا ذا قادم (انتظروني)

لم يأت انضمامه لصفوف منتخبنا الأول لكرة القدم مجرد صدفة أو ضربة حظ لا بل جاء نتيجة عطاءاته المتميزة وحضوره الجيد بمستويات عالية ورائعة.فقبل مواجهة المنتخب الإماراتي ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .ومن خلال المعسكر الذي اقامه في مدينة جدة حيث قرر المدير الفني للمنتخب السعودي الهولندي بيرت فان مارفيك استدعاؤه.
من هو؟
إنه المدافع الاتحادي ياسين حمزة.. البالغ من العمر: 24 سنة والمولود في 27 /09/ 1990.
والقادم فريق التعاون لينضم للفريق الاتحادي بعد تم التوقيع معه لمدة أربع سنوات مبلغ ثمانية ملايين على أربع سنوات بواقع مليوني ريال عن كل موسم.
وقد تنبأ له الكثير من المحللين والنقاد الرياضيين بمستقبل مشرف وأنه أحد اللاعبين الذين سيكون لهم شأنهم على مستوى ناديه الاتحاد بشكل خاص وعلى مستوى المنتخب الوطني بشكل عام.
ولم يخيب ياسين حمزة آمال النقاد ومن بينهم لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي سابقاً محمد عبد الجواد الذي أكد بأن اللاعب ياسين حمزة يجيد اللعب بكل الطرق سواء بالرأس أو في التغطية الدفاعية في مركز قلب الدفاع متمنيا له أن يستمر على نفس الأداء.
وقد فرض اللاعب (ياسين حمزة) نفسه على التشكيلة الأساسية في نادي الاتحاد والمنتخب السعودي من خلال المستويات المميزة التي قدمها مع ناديه السابق نادي التعاون وناديه الحالي نادي الاتحاد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع