أخبار الصحف السعودية

المدينة | إدارة المسعود تستهل صفقاتها بالأنصاري والنخلي

يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبر الخطوط الجوية السعودية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء لاعب خط الوسط الدولي الكويتي فهد الأنصاري للتوقيع على عقد انتقاله لنادي الاتحاد لمدة عام على سبيل الإعارة قادمًا من نادي القادسية الكويتي الذي أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» موافقته على انتقال الأنصاري بنظام الإعارة لعام واحد.
وفي نفس إطار تدعيم الفريق الكروي.. اتفقت الإدارة الاتحادية مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بدر النخلي على الانتقال لصفوف الفريق الاتحادي ابتداءً من الموسم الجديد، حيث قدمت له عرضًا احترافيًا وافقت عليه إدارة نادي الفتح التي من المتوقع أن تتقاضى مبلغ ثلاثة ملايين ريال نظير إتمام الصفقة.
من جهة ثانية واصلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود جهودها في احتواء الأزمات المالية وسد أبواب الشكاوى على النادي قبل أن يحين وقتها، بتسديد مستحقات اللاعبين، وفي هذا الخصوص سددت أمس جزءًا من حقوق المحترف الغاني سولي مونتاري والذي كان ينوي رفع شكوى إلى «فيفا» بسبب تأخر مستحقاته لأكثر من شهرين، وسبق ذلك سداد جزء من مستحقات المهاجم الفنزويلي ريفاس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع