أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | صادق على انفراد المدينة.. وقال: «سامح الله من ظلمني»

ممدوح العويضي – جدة

 

صادق مناف أبوشقيرعلى ما تميَّزت به «المدينة» بعد أن قدَّم أمس استقالته من إدارة الكرة بنادي الاتحاد معلنًا ذلك عبر حسابه في «تويتر». 
وبرَّر أبوشقير قراره بظروف والدته الصحية، حيث قال: «أقدِّم اعتذاري عن مواصلة المشوار في منصب مدير الكرة بسبب ظروف والدتي الصحية»، شاكرًا عضو الشرف المؤثر منصور البلوي ورئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لتقديرهما ظروفه الخاصة، كما وجَّه الشكر أيضًا للَّاعبين على تعاونهم معه خلال الفترة الماضية وكل من ساندوه بكلمة أو بنقد.
وختم تغريداته بالقول: «مسامح كل شخص ظلمني بقصد أو غير قصد».
واستكمالًا لما انفردت به «المدينة» سيكون منصور اليامي البديل لمناف أبوشقير، على أن يتضمَّن الجهاز الإداري عاطف طاشقندي.
وسبق لليامي أن تولَّى إدارة الكرة وهو مسؤول الاحتراف بالنادي وتربطه باللاعبين علاقة رائعة، أمَّا طاشقندي فله تجربة سابقة كإداري في الفريق الأول تخللها تحقيق كأس الملك للأبطال، وغادر بصمت مؤكدًا ولاءه للكيان الاتحادي.
وسيكون الجهاز الإداري تحت إدارة المدير التنفيذي حامد البلوي، وبقيادة عضو الشرف المؤثر منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم.
على صعيد آخر هيَّأت إدارة نادي الاتحاد الفريق الكروي، بتصفية حقوق المحترفين الأجانب، حيث تسلَّم سليمان مونتاري وسان مارتن وجيلمن ريفاس دفعاتهم المالية المجدولة، كما سلَّمت الإدارة اللاعبين المحليين المنضمين للعميد هذا الصيف مستحقاتهم المادية، مع صرف راتب شهرين لكافة اللاعبين، وكذلك حقوق الجهاز الفني والمساعدين، وذلك كله في سبيل تهيئة الفريق للمرحلة المقبلة، حيث عكف عضو الشرف المؤثر منصور البلوي على إنهاء الأمور المالية لتهيئة اللاعبين نفسيًا للمرحلة الهامة في الدوري وتجاوز خسارة مباراة الفيصلي، مع منح الجهاز الفني بقيادة المدرب بولوني الفرصة كاملة ليقدم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة.
من جهة ثانية يعاود الفريق الاتحادي تدريباته مساء اليوم الأحد بعد انتهاء الإجازة التي منحها بولوني للاعبين، وأشارت المصادر إلى أنَّ المدرِّب قد يقرر تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات خلال الفترة المقبلة لرفع معدلات اللياقة التي ظهرت منخفضة في اللقاءات الماضية.
وتنتظر الإدارة الاتحادية موقف لجنة الاحتراف من تسجيل المحترف المغربي مبارك بوصوفة في كشوفات الفريق الرسمية، بعد أن رفعت خطابًا إلى لجنة الاحتراف من أجل تسجيله، كونه لاعبًا حرًا (عاطلًا) يستطيع الانضمام لأي نادٍ.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع