أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | مارتن أول العائدين لتدريبات العميد

جدة: عماد عيسى     

يعد اللاعب الروماني سان مارتن أبرز لاعبي الاتحاد الدوليين العائدين إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول، بعد أن كانت هناك أنباء عن عدم عودته مجددا للفريق، إثر الأنباء التي تحدثت عن قرب انتهاء الإدارة الاتحادية من التعاقد مع اللاعب المغربي مبارك بوصوفة، أو البرازيلي جاسو، إلا أن الصفقتين تعثرتا.
وتحاول الإدارة حاليا البحث عن خيارات أخرى قبل قفل باب الانتقالات الصيفية الحالية، في الوقت الذي تسير فيه الظروف في مصلحة اللاعب الروماني، الذي أظهر جدية ورغبة كبيرة في الاستمرار مع الفريق، مما انعكس على مستواه وبات يقدم مستويات أفضل مما قدمه في الموسم الماضي.
من جهة أخرى، يدخل اللاعبون الدوليون المحليون والأجانب اليوم تدريبات الفريق بعد الفراغ من المشاركة في التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
من جهته، سيكون اللاعب الأسترالي جيمس تروسي الورقة الجديدة التي سيعمل مدرب الفريق، الروماني بولوني على مفاجأة نجران بها خلال اللقاء، حيث يعد اللقاء الرسمي الأول له مع العميد بعد أن انضم إلى صفوفه أخيرا.
ميدانيا، قرر الروماني بولوني إغلاق تدريبات الفريق بشكل كامل اليوم استعدادا لمواجهة نجران بعد غد ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، في الوقت الذي بدأ فيه المدرب بتجهيز المهاجم عبدالرحمن الغامدي ليشارك أساسيا من بداية اللقاء تحسبا لعدم اكتمال جاهزية اللاعب الفنزويلي ريفاس الذي تعرض لإصابة في منتصف معسكر الفريق في منطقة جبل علي الإماراتية، ولم يشارك على إثرها في لقاء الاتحاد الودي أمام الجزيرة الإماراتي. 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع