أقلام الصحف السعودية

جاب العيد | بقلم سالم الشهري

– خرج (سعيد المولد) لاعب الاتحاد المتنصل من تنفيذ عقده الاحترافي والمغادر إلى ناد برتغالي غير معروف على الملأ بحوار صحفي يكشف إلى أي مدى وصلت إليه معاناته بسبب ضربه بلوائح الاحتراف عرض الحائط.
– الحوار لم يكن به الكثير بالرغم من أن الصحيفة جعلته على جزأين.. كل جزء صفحتان..!! كان كلاماً مكرراً ومعاداً وليس فيه جديد سوى نقطة واحدة مهمة جداً يجب التوقف عندها كثيراً وطويلاً.. ولا ينبغي أن تمر مرور الكرام.
– يقول سعيد المولد ما نصه: (علمت بعد فترة أن نادي الهلال تقدم بعرض رسمي للاستفادة من خدماتي قبل توقيعي لنادي الاتحاد.. علمت عن طريق أحد زملائي اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي جرى في مدينة الدمام وتخلله لقاء ودي أمام منتخب فلسطين استعدادا لبطولة كأس الخليج الـ22 في الرياض).
– يا سلام سلّم..
– قول واشجينا يا سعيد..!!
– يبدو أنك قد (جبت العيد) دون أن تعلم.
– هل هذا ما يحدث في معسكرات منتخبنا يا جماعة..؟!
– كنّا في الماضي نسمع عن مفاوضات يقوم بها بعض اللاعبين لزملائهم في المنتخب كي ينتقلوا لـ(ذاك النادي)..!!
– أما الآن فقد تغير الموضوع وتطور وتعدى مرحلة التفاوض وتجاوزها إلى مرحلة (التخريب)..!!
– لاعب يقول للاعب آخر في معسكر المنتخب: لماذا وقعت مع نادي الاتحاد ولم توقع مع نادي الهلال الذي تقدم بعرض رسمي للاستفادة من خدماتك..؟!
– أليس هذا تخريباً..؟! أليس هذا إفساداً للاعب على ناديه..؟! وأين..؟! في معسكر المنتخب (وباعتراف اللاعب)..!!
– يجب فتح تحقيق عاجل في هذا الموضوع كي لا تتحول معسكرات المنتخب لفوضى تشجع على إفساد علاقة اللاعبين بأنديتهم.. ومعاقبة المتسبب إن كان ما قيل صحيحاً.. أما إن لم يكن صحيحاً فيجب معاقبة (سعيد) على هذا الافتراء.
– الآن فقط اقتنعنا أن اللاعب تعرض لعملية (تغرير)..!!

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع