أقلام الصحف السعودية

(اهزمني يابيتوركا) | بقلم جمال عارف

قلت رأيي في بيتوركا وهو الرأي الذي مازلت أتمسك به حتى يثبت العكس !!!!
. بيتوركا لم يقدم أي إضافة فنية مع الاتحاد رغم الفترة الطويلة التي قضاها في تدريب الاتحاد والدعم الكبير الذي وجده من إبراهيم البلوي في تنفيذ كل متطلباته, سواء كانت معسكرات حسب الطلب أوحتى لاعبين أجانب ومع ذلك لم تظهر بصمته الفنية على الفريق, بل كانت البصمة الواضحة تلك الإشكاليات التي ظهرت بينه وبين اللاعبين !!!
.يتحدثون عن الانضباط الذي كان عليه هذا المدرب مع اللاعبين وأسلوبه الصارم في التعامل مع عناصر الفريق.. لكن ماهو المردود الإيجابي لهذا الانضباط!!!
. المفروض أن ينعكس هذا الانضباط على حالة الفريق الفنية لكن ما حدث كان عكس ذلك..شاهدنا الاحتكاكات بينه وبين اللاعبين حتى وصلت إلى المباريات وعلى الهواء مباشرة.. وكلنا نتذكر حادثة دياكيتي وماركينهو ومختار وهي الحوادث التي سببت في تأزم العلاقة بينه وبين اللاعبين.
. كلنا مع الانضباط ومع فرض الشخصية القوية للمدرب..لكننا ضد الاستبداد والتعامل بذلك الأسلوب الصدامي الذي أدى إلى فقدان العلاقة بينه وبين اللاعبين.
اليوم مع عودة بيتوركا وحتى لو استفاد من أخطائه في التعامل مع اللاعبين وغير قناعاته وأسلوبه الصدامي الجمهور, ينتظر نتائج إيجابية ومستويات فنية تليق بما قدم له من مميزات لم تقدم إلى مدرب آخر من قبل.
. أصوات اتحادية كثيرة جداً صدمتها عودة هذا المدرب وبالتالي, فإن أي هزة للفريق لا قدر الله ستكون نتائجها سلبية ليس على بيتوركا, بل على من أصر على عودته
شخصيا اتمنى النجاح للاتحاد والعودة الحقيقية لهذا الفريق البطل وسأكون أكثر الفرحين بأي تحول إيجابي للنمور, لكنني في الوقت نفسه لايمكن أن أتجاهل الأخطاء التي قد يرتكبها هذا المدرب لأنه في النهاية هو مدرب لفريق عظيم هو العميد.
لا يهمني أن يعود بيتوركا أو غيره.. كل مايهمني هو عودة العميد وعندما يعود سأكون أول المصفقين له.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع