أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | الاتحاد يقترب من بديل مارتن

جدة: عماد عيسى    

أكدت مصادر “الوطن” أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت فعليا من التعاقد مع لاعب أجنبي جديد للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، بديلا للاعب الروماني سان مارتن الذي تردد أخيرا في استمراره مع الفريق، بعد تعثر المفاوضات مع اللاعب الهولندي من أصل مغربي مبارك بوصوفة.
ورجح ذات المصادر أن يشارك سان مارتن مع الاتحاد في مواجهة نجران السبت المقبل، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ولي العهد، حيث إن الفريق أمامه متسع من الوقت قبل قفل أبواب فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويحيط الاتحاديون مفاوضاتهم هذه المرة بقدر كبير من السرية لضمان أكبر قدر ممكن من النجاح لهذه المفاوضات.
من جهة أخرى، يستأنف الفريق مساء اليوم تحضيراته لمواجهة نجران، بعد أن حصل اللاعبون على إجازة طويلة نسبيا في هذه المرحلة من زمن المنافسة، وكان المدرب الروماني لازلو بولوني منح لاعبيه راحة لمدة ثلاثة أيام بعد لقاء الفريق أمام فريق الجزيرة الإماراتي الودي الذي خسره الاتحاد بهدفين دون رد.
وسيكون مران اليوم اللقاء الأول للجماهير الاتحادية مع اللاعب الأسترالي جيمس تروسي المنضم حديثا لصفوف الفريق بعد أن التحق بالفريق مباشرة أثناء معسكر الإمارات.
وسيستقبل الفريق لاعبيه الدوليين العائدين من صفوف المنتخب بعد غد، عقب انتهاء مباراة الأخضر أمام ماليزيا ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكاس أمم آسيا 2019. 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع