أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما يواصل «البلوي» مع المحترف الأجنبي الرابع…الاتحاد يصل اليوم إلى جدة.. وبولوني يتوعد بمعالجة الأخطاء.. والأسترالي جاهز للقاء نجران

جدة – علاء سعيد:

يصل فريق الاتحاد اليوم إلى جدة بعد أن أقام معسكراً في منطقة جبل علي بالإمارات لمدة أسبوع كامل خاض من خلالها الفريق مباراتين وديتين، أمام فريقي الوصل وفاز فيها الفريق بنتيجة 3 /2 ، فيما خسر لقاءه الثاني أمام الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/0 ، وسيبدأ الفريق من يوم غد التحضير للقاء نجران السبت المقبل في دور الـ16 من كأس ولي العهد والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية « الجوهرة «, وسيعلن المدرب بولوني قائمة اللاعبين الجديدة التي سيقوم بتنسيقها من الفريق الأول خلال الموسم الحالي .

إلى ذلك طالبت جماهير الاتحاد من المدرب بولوني ضرورة معالجة الأخطاء الفنية المتواصلة في اللقاءات الماضية، والتي كان آخرها اللقاء الودي أمام الجزيرة الإماراتي بعد الأخطاء الفادحة في خط الدفاع، بالإضافة إلى ضعف بناء الهجمة في الفريق في المباريات الماضية.

من جهة أخرى أبدى المحترف الأسترالي جيمس ترويسي جاهزيته الكبيرة للمشاركة مع الفريق في لقاء نجران المقبل بعد الأداء المميز الذي ظهر به في لقاء الجزيرة الإماراتي, حيث كان من أفضل اللاعبين في المباراة رغم مشاركته في النصف الساعة الأخيرة منها، فيما لازال المدافع أسامة المولد يحتاج إلى مزيد من الجرعات اللياقية والمشاركة مع الفريق بالمناورات من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمشاركة في المباريات الرسمية برفقة الحارس فواز القرني الذي تلقى هدفين في لقاء الجزيرة رغم مشاركته في الشوط الثاني من المباراة ، فيما قدم الحارس الآخر عساف القرني مستوى فنيا مميزا، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاءات الفريق المقبلة من الموسم الحالي خاصة في ظل تواجد الحارس أمين بخاري ضمن منتخب الشباب.

وعلى صعيد آخر يواصل المشرف العام على فريق الاتحاد منصور البلوي مفاوضاته بشأن التعاقد مع المحترف الأجنبي الذي سيكون بديلاً عن الروماني سان مارتين والذي تتجه النية بشكل كامل في الاستغناء عن خدماته , حيث إن المفاوضات متواصلة مع أكثر من لاعب بعد أن وصلت إلى مراحل معقدة مع المحترف المغربي مبارك بوصوفة بالإضافة للمحترف البرازيلي غانسو.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع