أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | العميد يضم الأسترالي ترويسي.. رسميًا

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة
أنهت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس في مدينة دبي التوقيع مع المهاجم الأسترالي جيمس ترويسي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة موسمين بعد اجتيازه الكشف الطبي والاتفاق على كافة البنود دون الإفصاح عن قيمه العقد.
من جانبه عبّر «جايمس ترويسي» عن حماسته بالانضمام للعميد ولقاء الجماهير الاتحادية، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
كما رحبت إدارة النادي باللاعب عبر الحساب الرسمي لها على نفس موقع التواصل، ووضعت عدة مقاطع لللاعب لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعي حساب نادي الاتحاد.
بدورها تفاعلت جماهير العميد مع تغريدة اللاعب، فرفعت عدد متابعيه إلى أكثر من 44 ألف خلال أقل من ساعتين، كما أرسلت عبارات الترحيب والمباركة بانتقاله لنادي الاتحاد.
يذكر أن جيمس ترويسي يبلغ 27 عامًا، وولد في الجنوب الأسترالي لأب إيطالي وأم يونانية، واستغل حمله لجوازين أوروبيين ورحل من أستراليا لأوروبا عام 2008، ليلعب بالبداية في قيصري سبور التركي ومنه إلى إيطاليا، حيث مثّل أتالانتا في تجربة غير موفقة بين عامي 2012-2014 أُعير بمنتصفها لنادي ملبورن فيكتوري الأسترالي، قبل أن ينتقل الى «يوفنتوس» صيف 2014 مقابل مليون يورو، وبدوره أعاره اليوفي لزولتي فارجيم البلجيكي الموسم الماضي.
وكان ترويسي قد اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس في دبي، وبعد توقيع العقد تابع مران الفريق الاتحادي.
من جهة أخرى يخوض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مباراته الودية الأولى ضمن معسكره الحالي المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك أمام فريق الوصل في اللقاء الذي سيجمعهما عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم «بتوقيت المملكة» على استاد الوصل بزعبيل.
ويأتي المعسكر الاتحادي استغلالاً لفترة توقف المنافسات المحلية بسبب مشاركة المنتخب في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأسي آسيا والعالم، ويأمل المدرب الروماني بولوني في الاستفادة من هذا اللقاء وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الجولتين الأولى والثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بالإضافة على زيادة الانسجام بين اللاعبين وخلق التفاهم بينهم، بجانب رفع المعدل اللياقي.
وكان فريق الوصل الذي يدربه المدرب الأرجنتيني كالديرون قد كسب مباراته السابقة أمام الشعب ضمن الدوري الإماراتي قبل ثلاثة أيام بنتيجة هدفين دون مقابل.
على صعيد آخر غادر حارس المرمى الشاب أمين بخاري مقر المعسكر متوجهًا لقطر من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد للمشاركة في كأس الخليج.
يذكر أن معسكر الفريق الاتحادي يمتد لستة أيام وسيختتم بالمواجهة الودية الثانية أمام الجزيرة الإماراتي يوم الجمعة المقبل.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع