أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضة | نصف مليون تخرج الاتحاديين من الضغط

باتت منطقة جبل علي في الضاحية الجنوبية من إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة هي وجهة الاتحاديين المفضلة لإقامة المعسكرات الخارجية القصيرة، كالمعسكر الذي يدخله الفريق اليوم مستغلا فترة توقف المسابقات المحلية بسبب معسكر المنتخب السعودي استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 م .
المعسكر الاتحادي الذي يسبق مواجهة نجران ضمن دور الـ 16 من منافسات كأس ولي العهد السعودي يوم الـ 12 من سبتمبر المقبل؛ يستمر 6 أيام في منطقة جبل علي البعيدة عن صخب المدينة وتمتاز بالهدوء فيما تصل تكلفته المالية إلى حوالي نصف مليون ريال. وينتظر أن يشهد المعسكر انضمام اللاعب جيمس ترويسي (أسترالي) بعد اجتيازه للفحص الطبي اليوم في دبي .
أوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سابقا الدكتور محمد السليمان بأن فكرة إقامة المعسكر في مثل هذا التوقيت تعتبر جداً ممتازة من الناحية الإدارية لإخراج اللاعبين من ضغط المباراتين السابقتين في الدوري والذي يعرف اللاعبين أنفسهم بأن مستواهم فيها لم يكن مرض.
عن قرب
وأبان السليمان أن المعسكر من الناحية الفنية سيعطي الفرصة للجهاز الفني بقيادة بولوني لتوظيف اللاعبين بشكل أفضل، خصوصاً أنه وقف على مستوياتهم عن قرب خلال المباريات الماضية وفي ظل عدم تواجده لفترة كافية في معسكر الفريق في إيطاليا الذي سبق انطلاقة الدوري، وبالتالي لم تكن الفرصة مناسبة وكافية للتعرف على اللاعبين. وأضاف السليمان ، بأن معسكر جبل علي يعتبر خياراً ممتازاً من حيث جغرافية المكان وتواجده في مكان معزول وهادئ كما أن الملعب المخصص للتدريبات قريب من مكان السكن ، وكل الأمور متوفرة بشكل ممتاز، والفرصة أكبر للاعبين للاسترخاء، مشدداً على أنه من المفترض أن تكون عودة الفريق قوية بعد أن يكون المدرب تعرف على تشكيل مناسب له ،لافتاً بأنه لن يكون هناك بعد ذلك عذر إطلاقاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع