أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد يستضيف التعاون في مباراة مؤجلة

يستضيف فريق الاتحاد اليوم الثلاثاء نظيره التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيية بجدة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب انشغال العميد بمباريات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويدخل العميد مباراة اليوم بمعنويات عالية عقب ان صحح الفريق مساره بالفوز في الجولة الماضية من الدوري على مستضيفه الشباب 2 /1 في مباراة اقيمت بالرياض.

فوز الاتحاد عالج به الفريق فترة من الإحباط سيطرت الجماهير عقب الخروج من دوري أيطال آسيا على يد الهلال، قبل أن يسقط بعدها بأيام مرة أخرى، ولكن في مباراة لحساب الدوري المحلي 1 / 3.

واستطاع سييرا أن يكسب التحدي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الإقالة.

الاتحاد استعاد لاعبيه بيرجوفيتش من الإصابة، لكن نجم الفريق وصاع ألعابه، يواجه انتقادات بسبب مستواه المتراجع، وسط مطالبات لسييرا بإبعاد اللاعب عن التشكيل الأساسي.

الاتحاد يملك ست نقاط من فوزين وخسارتين.

على الجهة الأخرى، لن يكون التعاون بالصيد السهل، حتى وأن كان الفريق قادم من الجولة الخامسة بخسارة من الهلال 1 /2، لكن التعاون قدم واحدة من أجمل مبارياته فذلك اللقاء وهد مرمى الهلال كثيراً.

التعاون يدخل المباراة بصفوف مكتملة، ولعب ثلاث مباريات فقط حتى الآن، فبخلاف مباراة اتحاد جدة المؤجلة، له مباراة أخرى مع جاره الرائد في ديربي القصيم.

الفريق يملك أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع