أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | «المؤثر» يتكفل بمعسكر أحد.. والزويهري يحفز أبناء طيبة الفريق اختتم معسكر مصر.. ودشن الشعار والأطقم الجديدة

عبد الرحمن الحربي – جدة

تكفل عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي بمصاريف معسكر فريق أُحد الذي وصل لمدينة جدة يوم أمس بعد ختام معسكره الخارجي الذي أقيم في مصر، وجاء وصول الفريق الأحدي لعروس البحر الأحمر عن طريق العاصمة الأردنية عمّان نظراً لعدم توفر حجوزات للطيران.
وقد قدم رئيس النادي سعود الحربي شكره وتقديره للبلوي على استضافته للفريق، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب على رجالات نادي الاتحاد وفي مقدمتهم منصور البلوي، متمنياً لنادي الاتحاد التوفيق والنجاح.
من جهة أخرى استقبل رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري في منزله بمكة المكرمة، رئيس نادي أحد سعود الحربي، وذلك على هامش المباراة التي سيخوضها الفريق الأحدي أمام الاتحاد ضمن دور الـ32 لكأس ولي العهد والتي ستقام اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ويأتي هذا الاجتماع المصغر تعزيزاً للعلاقات بين الناديين.
على صعيد آخر دشنت الإدارة الأحدية يوم أمس شعار وأطقم النادي الجديدة، وذلك بفندق رنز جدة بحضور المشرف على الفريق الكروي الأول محمد العلوي الذي اضطر للقدوم من المدينة المنورة عن طريق البر بعد وصوله أمس من خارج المملكة، كما تواجد مدير المركز الإعلامي والعلاقات العامة مرزوق الحربي، ومدرب الفريق عبد الوهاب الحربي ولاعبو الفريق الأول وحشد إعلامي كبير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع