أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | ارتباك في الاتحاد بسبب الأخضر

جدة – نجيب الجداوي

أربك معسكر المنتخب السعودي الأولمبي المقام حالياً في مدينة الدمام والذي يستعد حالياً للمشاركة في بطولة “هواوي” السادسة للمنتخبات الخليجية الأولمبية والتي تمتد خلال منتصف يناير الجاري خطة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) ، وذلك بعد استدعاء الرباعي ماجد كنبه وطلال عبسي عبدالرحمن والريو سلطان مندش لقائمة الأخضر في المعسكر للأخضر في الإمارات.
وكان بتوركا قد اعتمد على الرباعي لتجهيزهم للمنافسات المقبلة في الدوري ،خلال فترة التوقف الحالية للاستفادة من خدماتهم خلال المرحلة المقبلة.
يشار إلى أن الاتحاد يغيب عنه حاليا الثنائي فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي الأول المشارك في بطولة آسيا 2015 المقبلة.
وحرص بيتوركا على استدعاء بعض لاعبي الفريق الأولمبي للوقوف على مستوياتهم خلال المعسكر المقبل تمهيداً لضمهم لقائمة الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وأبرز اللاعبين المستدعين لمعسكر الإمارات هو مدافع الفريق الأولمبي زياد المولد الذي برز مع الفريق الأولمبي مؤخراً وسبق وأن استدعاه بيتوركا للمشاركة في تدريبات الفريق في الفترة الماضية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع