أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما ينتظر لاعبو الخبرة التجديد موسم آخر الاتحاد يختتم معسكره في إيطاليا.. والبلوي يقترب التعاقد مع الآسيوي الجديد.. وملعب النادي جاهز

كتب – علاء سعيد:

ينتظر عدد من لاعبي الاتحاد تجديد عقودهم الاحترافية خلال الموسم المقبل، ويبرز من هذه الأسماء قائد الفريق محمد نور الذي انتهى عقده الاحترافي في الموسم الماضي ومن المتوقع أن يتم التجديد معه خلال الأيام القليلة المقبلة لموسم آخر، خاصة وأن هناك اتفاقا كبيرا بين الإدارة الاتحادية و اللاعب على بنود العقد الجديد، كما ينتظر أيضاً اللاعبان حمد المنتشري وراشد الرهيب التجديد مع الفريق بعد أن شاركا في معسكر إيطاليا.

هذا وسيعلن المدرب الروماني بولوني قائمة اللاعبين المستبعدين عن الفريق في الموسم المقبل كون القائمة لا تسمح إلا بتواجد 30 لاعباً، كما أن القائمة ستشهد دخول عدد من لاعبي الأولمبي والذي يتواجد البعض منهم في المنتخبات الوطنية الشباب والأولمبي.

ومن جهة أخرى أنهى الفريق الاتحادي أمس الجمعة معسكره في إيطاليا والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع ركز من خلالها المدرب بولوني على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين والتحضير للموسم المقبل ، وقد وصل الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى جدة حيث تم منحهم راحة لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل تحضيراً للقاء فريق أحد السبت المقبل ضمن مباريات دور الـ32 من كأس ولي العهد والتي ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع.

إلى ذلك تم الانتهاء من أعمال الصيانة في ملعب نادي الاتحاد الرئيسي والذي سيحتضن تدريبات الفريق الاثنين المقبل، وذلك بعد تحسين أرضية الملعب بشكل أفضل من الأعوام الماضية .

وفي سياق آخر يكثف المشرف العام على فريق الاتحاد منصور البلوي من مفاوضاته بشأن التعاقد مع اللاعب الآسيوي الذي سينضم إلى الفريق خلفاً للعراقي سيف سلمان، حيث من المتوقع أن يتم التعاقد مع اللاعب خلال الأسبوع الحالي، وبالتالي يتم إغلاق ملف اللاعبين الأجانب بعد التعاقد مع الغاني مونتاري والفنزويلي ريفاس والأرجنتيني موراليس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع