أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | غاني آخر على رادار العميد

جدة: عماد عيسى

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من إعلان التعاقد مع اللاعب الغاني مبارك واكاسو (24 عاما)، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وليكون ثالث الصفقات الاتحادية الجديدة، حيث يسعى المشرف العام على الفريق منصور البلوي إلى اقتناص صفقة عالمية ثانية بعد التعاقد مع الغاني الآخر سولي علي مونتاري.
ويأتي التفاوض مع واكاسو بعدما تعثرت صفقة التعاقد مع اللاعب بوتينج الذي تأخر في الرد على المفاوض الاتحادي، مما أدى إلى صرف النظر عن التعاقد معه.
من جهة أخرى، يخوض الفريق اليوم رابع تجاربه الودية بمعسكره الإعدادي في مدينة ميلانو الإيطالية أمام فريق بافينو الإيطالي، وهو اللقاء الذي سيشهد تحديد ملامح الفريق في الموسم المقبل، خصوصا في ظل الاستقطابات الواسعة التي قامت بها إدارة إبراهيم البلوي خلال سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع عشرة لاعبين محليين وثلاثة لاعبين أجانب حتى الآن، بالإضافة للثنائي المستمر من العام الماضي الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا.
ولن يكون لقاء اليوم الأخير، حيث سيخوض الفريق لقاءً آخر قبل ختام المعسكر وتحديدا يوم الخميس المقبل، قبل العودة إلى جدة والاستعداد لمواجهة فريق أحد في أولى مباريات الفريق ضمن بطولة كأس ولي العهد.
وعلى صعيد التدريبات، فقد منح المدرب الروماني “زاولا بولوني” اللاعبين راحة أمس في الفترة المسائية، بعد أن خضعوا لتدريب صباحي مكثف تركز على الجانب اللياقي واشتمل في نهايته على مناورة كروية مصغرة، بمشاركة اللاعب الغاني المنتقل حديثا لصفوف الفريق علي مونتاري.
من جهة أخرى، منح المشرف العام على الفريق منصور البلوي، قائد الفريق محمد نور الإذن للعودة إلى المملكة لتقبل العزاء في وفاة ابن شقيقته الذي وافته المنية أول من أمس، وقد غادر نور مقر المعسكر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع