أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | سييرا يرفض إراحة لاعبي الاتحاد.. وكهربا والعكايشي يحتجان على قرارات التحكيم

الجماهير تنتظر بفارغ الصبر إعلان هيئة الرياضة

جدة – علاء سعيد:
تنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر إعلان هيئة الرياضة رئاسة نادي الاتحاد بالتكليف للإدارة الحالية برئاسة حاتم باعشن، أو عقد انتخابات إلكترونية، وعلى ضوئها يتم اختيار رئيس نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
إلى ذلك تواصل الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة حاتم باعشن اجتماعاتها مع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم الاحترافية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تجديد عقودهم، والاستمرار مع النادي الموسم المقبل. ومن أبرز هؤلاء اللاعبين «جمال باجندوح، إضافة إلى المحترفين الأجانب الثلاثة (الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس والمصري محمود كهربا)»، إضافة إلى مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا. هذا، وقد تأجل التخطيط لتحضيرات الفريق للموسم المقبل من خلال المعسكر، وغيره من الأمور الأخرى، لحين معرفة مصير رئاسة نادي الاتحاد بالتكليف أو عقد الانتخابات الإلكترونية. وكل هذه الأمور ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة من قِبل هيئة الرياضة.
من جهة أخرى، رفض مدرب الاتحاد سييرا منح اللاعبين راحة على غير العادة، وذلك بعد التعادل الشبيه بالخسارة أمام فريق الفيصلي، الذي ساهم في تراجع الفريق عن المركز الثاني؛ إذ بدأ الفريق أمس التحضير لمواجهة الفتح الخميس المقبل في الأحساء في آخر مباريات الفريق في الدوري، التي يطمح من خلالها الاتحاد إلى تحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الحصول على المركز الثاني في ترتيب الدوري. وأوضح مدرب الاتحاد أن حكم لقاء الفيصلي تركي الخضير لا يتحمل تعادل فريقه الشبيه بالخسارة أمام الفيصلي، مبينًا أن الأخطاء التحكيمية أمر طبيعي في عالم كرة القدم، ومبينًا أن فريقه أضاع مجموعة من الفرص السهلة أمام المرمى، التي ساهمت في عدم تحقيق الفريق الفوز. مشيرًا إلى أن أهداف فريق الفيصلي جاءت من أخطاء دفاعية، ساهمت في ولوج مثل تلك الأهداف خلال اللقاء.
وانتقد محترفا الاتحاد المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي حكم المباراة تركي الخضير بعد نهاية اللقاء الذي جمعهم أمام فريق الفيصلي، والذي تعادل فيه الفريقان بهدفين لكل منهما؛ وذلك على إلغاء هدفين صحيحين. وقد جاءت انتقادات هذين اللاعبين عن طريق حسابَيهما الشخصيَّين في تويتر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع