أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | مدرب الاتحاد دوّن أخطاء اللاعبين.. وطالبهم بمضاعفة الجهود…وكيل اللاعب: «مونتاري» سيتواجد في جدة 15 أغسطس ومقدم العقد 1.5 مليون يورو

أعلن بنيامين محمد وكيل أعمال اللاعب الغاني «مونتاري» أن موكله سيتواجد في مدينة جدة في الـ15 من أغسطس المقبل من أجل توقيع عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد بعد اجتيازه الفحوصات الطبية. وقال بنيامين محمد لصحيفة «غانا سبورتس أون لاين» إن هناك 3 مسؤولين من نادي الاتحاد قد حضروا إلى ميلان للاتفاق حول انتقال اللاعب مونتاري إلى صفوف فريق العميد وتمثيله في الموسم المقبل، وذكر بنيامين تفاصيل العقد والذي سيبدأ بتاريخ 21 يوليو الحالي، على أن يتسلم اللاعب دفعة أولى تبلغ مليون ونصف المليون يورو مع توفير سيارة من اختيار اللاعب، وسكن فاخر بالإضافة إلى 4 تذاكر طيران على درجة رجال الأعمال له ولأسرته. وتوقعت الصحيفة أن يتم الانتهاء من الاتفاق بنهاية الأسبوع الحالي، ومن ثم سيتوجه مونتاري إلى مدينة جدة في الـ15 من أغسطس المقبل.
في حين أشارت معلومات «المدينة» أن مدة العقد تبلغ سنتين وبقيمة إجمالية 10 ملايين يورو.
على صعيد آخر دوّن مدرب الاتحاد بولوني ملاحظاته الفنية على لاعبي الفريق بعد متابعتهم في اللقاء الودي اﻷول الذي خسره الفريق بهدف دون مقابل أمام فريق أريس ليماسول القبرصي مساء أمس الأول، وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد خلال الأيام المقبلة. وكان الفريق الاتحادي قد أجرى تدريباته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية، كثف من خلالها المدرب من التمارين اللياقية والتكتيكية.

 

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع