أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | “الكاش” يحسم صفقة الخراع

الأحساء ـ عادل الدحيلان جدة ـ نجيب الجداوي

دفعت إدارة نادي الاتحاد سبعة ملايين لنظيرتها في هجر، لتتمكن من التوقيع مع المدافع فيصل الخراع (22 عاماً) لمدة خمسة مواسم، يدافع من خلالها عن ألوان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويتسلم ستة ملايين ريال، بواقع 1.2 مليون عن كل عام.
ووقع الرئيس الاتحادي إبراهيم البلوي عقد انضمام الخراع أمس، ضمن الخطوات التي اتخذتها الإدارة لتدعيم صفوف الفريق وتهيئة السبل الممكنة لتحقيق النتائج المرجوة. وجرت مراسم التوقيع في محافظة جدة، بحضور ممثلي نادي هجر، ومن الجانب الاتحادي تواجد المشرف التنفيذي على الفريق الأول ورئيس النادي الأسبق منصور البلوي. يذكر أن الخراع ثالث لاعب من فريق هجر ينتقل إلى نادي الاتحاد، بعد زملائه ثنائي خط الوسط أحمد الناظري ورياض الإبراهيم، بنظام البيع الكامل للأول، وإعارة موسم واحد للثاني.
على صعيد اتحادي آخر، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أولى مبارياته الودية أمس أمام فريق أريس ليماسول القبرصي 0ـ1، ضمن معسكره المقام في مدينة ميلانو الإيطالية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.
وحرص مدرب الفريق لازلو بولوني (روماني) على الوقوف على مستويات اللاعبين طيلة شوطي المباراة، حيث خاص اللقاء بقائمتين مختلفتين.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع