أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | الاتحاد يختبر جاهزيته للموسم الجديد بفريق حواري

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف وإبراهيم القرشي
يخوض فريق الاتحاد يوم الأربعاء المقبل، مباراة ودية أمام أحد فرق أحياء مدينة جدة، وسيقوم مدرب الفريق «المؤقت» محفوظ حافظ بإشراك معظم اللاعبين في المباراة من أجل الوقوف على مستوياتهم اللياقية وتقييمها قبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي في إيطاليا.

 

كما سيقوم حافظ بإعداد تقرير فني متكامل من أجل تقديمه للمدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق خلفا للمدرب الروماني بيتوركا.
وكان الأخير حضر إلى جدة يوم أول من أمس قادما من رومانيا من أجل تصفية حقوقه المالية مع إدارة الاتحاد بعد أن قامت بإنهاء عقده مع النادي، وبلغت حقوق بيتوركا قرابة 400 ألف يورو.
كما قررت الإدارة استبعاد اللاعب عبد الرحيم الجيزاوي من الفريق ووجهت له خطابا طلبت من خلاله الحضور لتصفية حقوقه المالية.
ومن جهته انضم اللاعب فهد المولد إلى تمارين الفريق الأول لكرة القدم بعد أن قطع إجازته، كما ينتظر أن يشارك الثلاثي الدولي عبد الفتاح عسيري وجمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي في تمارين الفريق خلال الأيام المقبلة.
من جانب آخر كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن أن تقديم إدارة نادي الاتحاد عروضا لعدد من لاعبي الفريق الشباب للتجديد معهم، خطوة تهدف إلى الاستفادة المادية من عقود اللاعبين في حال رغبة أحد الأندية الاستفادة من خدماتهم، من خلال إلزامهم بدفع العرض الذي قدمه ناديه الاتحاد وفق نظام ولوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي.
من جهة أخرى، أظهر اللاعبون الجدد: رياض البراهيم وأحمد الناظري وتركي الجلفان، جاهزيتهم اللياقية والفنية، وذلك مع انطلاقة تدريبات الفريق، في الوقت الذي أظهر فيه سلمان الصبياني العائد من الإعارة جاهزيته الفنية خلال مشاركته في تدريبات الاتحاد الجماعية اليومين الماضيين، في إشارة إلى مطالبته بمنح الفرصة لإثبات قدرته كمهاجم، فيما تشير الأنباء إلى توجه إدارة الاتحاد لإعارة المهاجم لصفوف نجران خلال الفترة المقبلة، في إطار المقايضة التي ستجريها لضم لاعب نجران عوض خريص.
على صعيد منفصل، يباشر اللاعبان مناف أبو شقير وصالح الصقري مهامهما في إدارة الكرة ضمن الهيكلة الإدارية الجديدة للفريق الأول التي يسعى من خلالها منصور البلوي المشرف التنفيذي على الإدارة إلى خلق الانسجام والتجانس بين فريق العمل واللاعبين للخروج بأفضل النتائج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع