أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا: مواجهة النصر فاصلة.. وجماهيرنا تزيدنا قوة

عبدالعزيز الزهراني – جدة
سييرا: مواجهة النصر فاصلة.. وجماهيرنا تزيدنا قوة أكد التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد على جاهزية فريقه لمواجهة النصر اليوم ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل، مشددًا على أنهم يدركون أهمية المباراة وأنها بمثابة مواجهة فاصلة.
وحول الخسارة التي تلقاها العميد أمام النصر في آخر مواجهة جمعتهما في دوري جميل الموسم الماضي، قال: الحديث عن الماضي أمر غير منطقي، نظرًا لأن كل شيء تغير في الفريق، سواءً لاعبين أو جهازين فني وإداري، لذلك لا مجال للمقارنة، ونتيجة اليوم ستكون أفضل من الموسم الماضي ولصالحنا، مع العلم أن المباراة صعبة كون النصر الثالث، وننتظر من اللاعبين تقديم جهد كبير.
وعن فترة توقف الدوري الماضية، قال: استفدنا منها في تصحيح الأخطاء، والتوقفات لها إيجابيات مثل استعادة اللاعبين المصابين والتعلم من الأخطاء، كما أن لها سلبيات.
وأضاف: لا أهتم بلاعبي الفريق المنافس وتفكيري الوحيد في لاعبي فريقي، ومهما كان الفريق المقابل كبيرًا فالأهم لدي هو تركيزنا على لعبنا ومن خلال ذلك نحقق النتائج الإيجابية.
وتطرق سييرا للعكايشي وكهربا، وأوضح أن هناك فرقًا بين وضعهما، فالعكايشي بإمكانه لعب الـ90 دقيقة كاملة، وكهربا لاعب مهم جدًا وقدم مستويات رائعة في بداية الموسم خصوصًا أمام الأهلي، وهو عائد من إصابة ويجب أن المحافظة عليه.
وطالب سييرا الجماهير الاتحادية بالحضور، مؤكدًا أن فريقه يزداد قوة بالكثافة الجماهيرية، متمنيًا أن يمتلئ الملعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع