أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | أبوعمارة: اطمأننا على مستقبل العميد.. ومتحفظ على تحمل قضية مانسو

سعيد المعبدي – جدة

 وصف عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق جمال أبوعمارة، مؤتمر الإدارة الاتحادية بالإيجابي والمطمئن على مستقبل الفريق، وذلك خلال اتصال مع «المدينة».
وقال أبو عمارة: «الآن يحق لنا كاتحاديين أن نطمئن على أن الاتحاد بلا مشكلات مالية مستقبلًا، فالمؤتمر وضع النقاط على الحروف بآلية جديدة لسداد الديون والمتعلقات المالية، رغم تحفظي على إحداها والتي تحملها النادي دون وجه حق، وهي قضية مانسو، حيث صدر فيها سابقًا قرار من سمو الأمير سلطان بن فهد عندما كان رئيسًا لرعاية الشباب، بأن الرئاسة هي التي ستتكفل بكل متعلقات القضية، وهذه الجزئية الأولى».
وأضاف: «الأمر الثاني أننا اطمأنينا على وضع الفريق الكروي الأول بتولي منصور البلوي صاحب الخبرة الإدارية القيادية العريضة، مهمة الإشراف العام على الفريق، وبالتالي سيصبح لدى الإدارة تفرغ ذهني للتخطيط السليم بمنهجية واضحة دون قلق من مشكلات داخلية وخارجية».
وتابع بقوله: «المبادرة التي جاءت في المؤتمر بتوحيد جماهير الاتحاد وإنهاء الانقسام في المدرج رائعة ويشكرون عليها، لأن الاتحاد جمعهم وجمعنا على الحب، وهو أكبر من أي اسم، فله تاريخ وبطولات وإنجازات وعلى جميع الاتحاديين توحيد الصف والوقوف خلف النادي».
وشكر أبوعمارة في ختام حديثه الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد لوقفته مع الاتحاديين في أزمتهم المالية، واصفًا موقفه بغير المستغرب من سموه، كما قدم شكره لعضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي على جهوده الواضحة والبيّنة لدعم مسيرة النادي والوقوف بجانبه في كل أزماته، بالإضافة إلى الإدارة الاتحادية على ما تقوم بها من عمل، آملًا أن يحصد الاتحاد العديد من البطولات ويعود لمنصَّات التتويج في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع