أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | الاتحاد يتفق مع المولد وعسيري لأربع اعوام مقبلة وامتيازات اخرى

جدة – هتان النجار

    كشفت مصادر «الرياض» أن ادارة نادي الاتحاد توصلت لاتفاق مبدئي مع الثنائي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري بشأن تجديد عقديهما لأربعة أعوام مقبلة، بعدما تم الاتفاق على كافة الامتيازات التي سيتحصل عليها الثنائي، جزء منها يتطلب الحصول عليه قبل توقيع العقد.

وأكدت المصادر أن رغبة الإدارة الاتحادية لحسم ملف بقائهما منذ وقت مبكر، حتى يتفرغ اللاعبان لتقديم أداء متميز، وعدم تأثير موضوع العقد في المرحلة المقبلة، والتي تتطلب تواجدهما في التشكيلة الأساسية.

وعلمت «الرياض» أن الدفعات التي سيستلمها الثنائي، تم توزيعها على أساس 30 و 50 بالمئة من مقدمات عقودهما، بحسب قيمة ومدة تأخير كل دفعة.

وعلى ذات الصعيد، التزمت إدارة النادي بسداد دفعات الثلاثي الأجنبي الروماني لوسيان سان مارتين، والفنزويلي غيلمن ريفاس، والغاني سولي مونتاري، مؤكدة حصرها على الالتزام بتسليمهم كافة مستحقاتهم المالية في وقتها.

من جهةٍ أخرى يواصل منسق النادي في دوري ابطال آسيا عاطف طاشكندي جهوده في سبيل استعدادات النادي لاستقبال الوحدات الأردني ضمن الملحق النهائي المؤهل لمرحلة المجموعات من البطولة يوم الثلاثاء المقبل بجدة، كما قام بترتيب إجراءات إصدار بطاقات الاعلاميين والرفع بالقائمة النهائية للإعلاميين من وسائل الإعلام الرسمية لاعتمادها من الاتحاد الآسيوي، وتسهيل مهمة تواجدهم لتغطية الحدث.

وعلى صعيد مختلف، أنهى عضو شرف النادي انمار الحائلي الجدل والشائعات التي دارت حوله مؤخرا وحول علاقته برئيس النادي ابراهيم البلوي، إذ جاءت مكافأة الخمسة آلاف ريال التي صرفها الحائلي للاعبي الفريق الاول بعد فوزهم على نجران لتدحض الشائعات وتؤكد على عدم وجود اي خلاف بين الحائلي والبلوي، الذي اكد ل»الرياض» أن علاقته بالحائلي وغيره من اعضاء الشرف جيدة وان النادي للجميع وسيظل مرتبطا بعلاقة جيدة مع اعضاء الشرف وان اختلف معهم في وجهات النظر.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع