أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | مصدر اتحادي لـ«الشرق الأوسط»: نفكر في حسن معاذ البلوي يدرس ملفات مدربين من البرازيل والأرجنتين وبلجيكا

جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف
دخل حسن معاذ مدافع فريق الشباب الدولي دائرة اهتمامات إدارة نادي الاتحاد من أجل التعاقد معه بعد أن أعلن الأول رغبته في ترك ناديه، وبدأت اتصالات قوية بين اللاعب وإدارة الاتحاد من أجل كسب توقيع اللاعب، خصوصا أن هناك أندية أخرى تسعى للتعاقد مع اللاعب مثل الأهلي والهلال، سيما الأخير الذي يفاوضه منذ أكثر من 5 أعوام دون نجاح في ذلك.

 

وأكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» قيام مدافع فريق الشباب السابق رمزي العصيمي بقيادة المفاوضات الاتحادية، مشيرًا إلى تقديم المفاوض عرضًا بقيمة خمسة ملايين ريال لثلاثة مواسم.
من جانب آخر، بدأ منصور البلوي المكلف بالتعاقد مع المدربين واللاعبين الأجانب لفريق الاتحاد، دراسة ثلاثة ملفات لثلاثة مدربين وهم من البرازيل والأرجنتين وبلجيكا من أجل التعاقد مع أحدهم بديلا للروماني بيتوركا.
وفي السياق ذاته، يجتمع رئيس النادي إبراهيم البلوي مع وكيل أعمال اللاعبين جمال باجندوح، وعبد الفتاح عسيري، الأسبوع المقبل من أجل مناقشة تجديد عقديهما 4 سنوات مقبلة، خصوصا أن عقديهما الحاليين قاربا على الانتهاء.
على صعيد آخر قررت إدارة النادي صرف راتبين للعاملين بالنادي خلال اليومين المقبلين وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وفي شأن اتحادي يخص اللاعبين الأجانب، تدرس إدارة النادي الإبقاء على محترف الفريق الروماني سان مارتين ضمن صفوف الفريق الأول والاكتفاء بإبرام تعاقداتها مع ثلاثي أجنبي ينضم إلى الفريق مع انطلاقة التحضيرات للموسم المقبل، وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب الروماني خلال مشاركته مع الفريق والانسجام الذي بات واضحًا على اللاعب، الذي عبرت عنه أحاديثه الإعلامية.
وكان سان مارتين تحدث لوسائل إعلامية رومانية عن رغبته في الاستمرار مع فريق الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى ارتياحه لمشاركته مع الفريق، فيما انقسمت الجماهير الاتحادية حيال استمرار اللاعب أو رحيله، في الوقت الذي رجحت فيه الأغلبية الإبقاء على اللاعب.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع