أخبار الصحف السعودية

الرياض | مدرب الاتحاد يستغني عن حسن خليفة

انضم مساعد مدرب الاتحاد حسن خليفة للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعد أن أبلغ المدرب التشيلي لويس سييرا الادارة بعدم رغبته باستمراره بعد عودته من المنتخب السعودي، مبيناً أنه سيعمل برفقة الطاقم الفني المتواجد حالياً معه في المعسكر الخارجي بتركيا.

 

وكان خليفة قد استلم مهمة الإشراف على الفريق قبل انطلاقة الموسم بعد أن تعاقدت الادارة معه، ومنحته الضوء الأخضر في تجهيز اللاعبين وتحضيرهم فنياً.

 

من جهة اخرى وضع المهاجم أحمد الناظري علامة استفهام كبيرة بعد أن وضع صورة في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الانستقرام” وهو مرتدياً شعار الاتحاد ومعلقاً بقول: “دار الظالم ظلام ولو بعد حين”.

 

ولم يكتف بذلك انما عبر عن استيائه في حسابه ببرنامج “السناب شات” وقال: “يا ظالم هل قلبك تجمدت فيه مخافة الله فأصبح يتلذذ بظلم العباد”.

 

وكان المدرب قد قرر عدم مرافقة اللاعب للبعثة بعد التقرير الفني الذي قدمه له مساعده حسن خليفة، ويبدو أن الوضع وصل لطريق مسدود بين المدرب واللاعب على الرغم من عدم مشاهدته له داخل الملعب واختبار جاهزيته، الأمر الذي تسبب بصدمة كبيرة لجماهير ومحبي الاتحاد على الرغم من أنه قدم مستويات مميزة الموسم الماضي خلال مشاركته مع الفريق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع