أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | «صداع بيتوركا» يقلق الاتحاديين

جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن مواصلة إدارة الاتحاد مفاوضاتها مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا للتوصل إلى تسوية تقضي بفك ارتباطه مع النادي وديًا، دون تصعيد الخلاف بين الجانبين. وأبان المصدر عن محاولات اتحادية للضغط على المدرب للقبول بالتسوية المالية مع الجهاز الفني المساعد له، بينما تسارع الخطى لإنهاء ملف المدرب القادم للفريق.
وأشارت المصادر إلى تلقي الإدارة الاتحادية يوم أمس موافقة عدد من الأسماء التدريبية تم مخاطبتها وتقديم عروض لها، إذ يجرى المفاضلة في ما بينها لاختيار الأنسب وفق ما يتناسب مع المرحلة الحالية للفريق وصغر سن اللاعبين.
من جهة أخرى، تعقد إدارة نادي الاتحاد الأسبوع المقبل اجتماعا استثنائيا لأعضاء مجلس الإدارة من أجل الكشف عن خطة النادي للموسم الرياضي المقبل، ويأتي انعقاد هذا الاجتماع بعد اقتراب النادي من توقيع عقود الرعاية للفريق الأول.
يذكر أن عضو شرف النادي منصور البلوي عقد اجتماعا أول من أمس مع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد لاطلاعه على آلية تسديد الديون الخاصة بنادي الاتحاد.
من جانب آخر أنهت إدارة نادي الاتحاد أولى صفقاتها الأجنبية لتدعيم صفوف فريقها بالتعاقد مع المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس (26) أحد أبرز الهدافين في دوري بلاده بعد تسجيله 20 هدفًا في 25 مواجهة دورية خاضها مع فريقه الموسم المنصرم.
ويعد المهاجم الفنزويلي مكسبًا للاتحاد لما يتمتع به من بنية جسدية إلى جانب تميزه بالارتقاء وإجادته ضربات الرأس والكرات الثابتة، وكانت الإدارة توصلت إلى اتفاق مع اللاعب في ساعة متأخرة أول من أمس يقضي بالانضمام إلى صفوف الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا المقامة حاليًا في تشيلي عقب تجاوزه الفحوصات الطبية والتوقيع الرسمي مع النادي.
وتشرع إدارة الاتحاد خلال اليومين المقبلين في استخراج تأشيرة دخول للأراضي السعودية كي يتمكن اللاعب من الالتحاق بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
على صعيد آخر يعقد المحامي ماجد قاروب المستشار القانوني الذي تعاقدت معه إدارة الاتحاد لتولي القضايا الخارجية مؤتمرًا صحافيًا بمقر النادي نهاية الأسبوع المقبل للكشف عن آخر مستجدات القضايا الدولية.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع