أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | طاشكندي : قضية مانسو (مركونة) سنوات

مصباح معتوق | جدة 
استغرب أسامة طاشكندي عضو شرف نادي الاتحاد (الماسي) ظهور قضية اللاعب الأرجنتيني مانسو على السطح الآن بعد غيبة طويلة امتدت قرابة الـ(7 سنوات)، وحمل الاتحاد السعودي القيمة المالية التي ظهرت ألا وهي (مليون ونصف) لأن لا ذنب لنادي الاتحاد أن يتحملها رغم أن العضو المؤثر منصور البلوي أكد تحمله للمبلغ ولا مشكلة في ذلك ولكن من الظلم أن يكون الاتحاد ضحية تلك القضية التي تم النظر بها بعد تدخل الاتحاد السعودي برئاسة الأمير سلطان بن فهد حينها وإعلانهم تحمل تكاليفها.
وذلك خلال تصريحه المطول الذي خص به (النادي) قائلاً: “بكل أمانة أمتدح العمل الكبير الذي قدمته إدارة إبراهيم البلوي منذ أن ترأس حتى ختام منافسات بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم بتحقيق الفريق المركز الرابع الذي لا يليق بنا إطلاقاً ولكن كمقارنة بالموسم الماضي والذي قبله فلله الحمد تحسن وضع الفريق”.
وأضاف: “كُلنا كعشاق لنادي الاتحاد نريد أن يكون نادينا في المقدمة ومشاهدة نجومنا بمنصات التتويج لأن ذلك يليق بهم وهم الذين عودونا بالتحليق عالياً وتوشحهم بالذهب”.
وزاد طاشكندي: “المركز الرابع الذي حصلنا عليه هذا الموسم كان بالإمكان أفضل مما كان لو لم نفرط بعدد من النقاط في مباريات كانت بين أيدينا ولكن عدم التوفيق والحظ هما السبب في ذلك”.
ووجه الماسي شكره الكبير لإدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي والعضو المؤثر شقيقه منصور البلوي الذي مهما قلت لم ولن أوفيهما حقهما، يكفي تحرك المؤثر حالياً والتعاقد مع (4 لاعبين) حتى اللحظة وحسب علمي لا يزال هناك صفقات ستتم بحول الله”.
أما بعض الشرفيين الذين يجتمعون داخل المنازل وغير ذلك فأقول للجميع: “من أراد أن يدعم نادي الاتحاد يتوجه لمقره في شارع الصحافة ويجلس مع إدارة النادي التي تمثلنا جميعاً والبعد عن الأماكن (المغلقة) التي لا تسمن ولا تغني من جوع، فمن يريد دعم الاتحاد يتوجه للإدارة وهي من تقدم له الشكر عن طريق المركز الإعلامي فالكيان له حق علينا وكلنا مقصرون ولكن لا بد من الإشادة فيما يقدمه (المطانيخ) للكيان حتى اللحظة”.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع