أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | 60 ألفاً حضروا.. جمهور الإتي ما في “زيو”

سعيد سعد – جدة
إشادات واسعة استحقها”التيفو” المعبر لجماهير عميد الأندية السعودية، حينما طرزت مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بعبارة مضيئة عانقت الأفئدة قبل الأبصار، مضمونها “يا حبيبي يا رسول الله” صلّ الله عليه وسلم، وفحواها رسالة إلى كل العالم وكانت ردة الفعل كبيرة في الأوساط الاجتماعية في المملكة قبل الرياضية، ولم تكتفِ جماهير العميد بـ “التيفو” بل رددت الأنشودة التي استقبل بها أهالي طيبة الطيبة النبي الكريم “طلع البدر علينا”، وتفاعل الجميع في ترديدها.
وفي هذا الشأن قال رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي الكلمات تعجز عن التعبير وإيفاء جماهير العميد حقها بـ “التيفو” المشرف الذي حمل جزءا يسيرا من حبنا الكبير لسيد البشر وقدوتنا.
أما رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل فقد أثنى كثيراً على “تيفو” جماهير الاتحاد، وقال إن هذه الجماهير هي أجمل ما في اللقاء، وبما تقدمه من رسائل معبرة وهامة، وقال إن جماهير الاتحاد مؤثرة على كل شيء، بما فيها التحكيم وأن حضور 60 ألفا أمر جميل للمنافسات الرياضية.
فيما ذكر لاعب الشعلة سلطان البرقان “بيّض” الله وجيه جماهير الاتحاد، على ما فعلوه حتى وإن كانوا سببوا لنا ضغطاً بحضورهم الكبير وياليت كل مباريات الدوري أمام الاتحاد في ملعبه ووسط جماهيره.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع