أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الصحف الأوروبية تجدد ملاحقته: سان .. انقاذه يا سلام

رصد – محمد حمدي

قالت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية: إن اللاعب الروماني لوسيان سان مارتيان، المُحترف بصفوف نادي الاتحاد، كان منقذاً لفريقه خلال مواجهته أمام التعاون الأخيرة في الجولة 24 من دوري جميل، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 4/3، مؤكدة أن تمريرات لوسيان الحاسمة ساهمت في تحقيق النادي الجداوي لهذا الفوز الهام.
وذكرت بأن الاتحاد وتحت قيادة مدربه فيكتور بيتوركا يواصل الكفاح من أجل الفوز بالمركز الثالث في بطولة الدوري السعودي، وذلك من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا من العام المقبل، مُشيدة بما يقدمه الروماني لوسيان مع الكتيبة الاتحادية.
وتحدثت “ديجي سبورت” عن مجريات اللقاء، حيث أوضحت بأن اللاعب فهد المولد افتتح باب التسجيل للاتحاد عن طريق مقصية رائعة، ثم عاد البولندي لوكاس زوكالا وعزز من تقدم فريقه بكرة رأسية، قبل أن يُقلص الفريق التعاوني النتيجة بهدف من بول ايفولو. وأضافت: قبل نهاية الشوط الأول أحرز الاتحاد ثالث أهدافه من ركلة جزاء عن طريق فهد المولد، وفي الشوط الثاني سجل اوتشي للضيوف الهدف الثاني، لكن في الدقيقة 80 ظهر المنقذ لوسيان وصنع هدفاً رائعاً لزميله عبدالفتاح عسيري لتصبح النتيجة 4/2، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء سجل التعاون هدفه الثالث عن طريق ايفولو ينتهي اللقاء بنتيجة 4/3 “.


غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع