أخبار الصحف السعودية

النادي | الاسطورة الاتحادية لكاس : ادلتي تبطل قراركم .. وما انتهينا

متابعة : مصطفى شرف
أصر نجم وقائد فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق المخضرم محمد نور ، على أنه سيستأنف وسيواصل المطالبة بحقه حتى النهاية لإثبات براءته ، رافضاً قرار محكمة “كاس” الصادر مساء الخميس بإيقافه لمدة أربعة سنوات قادمة بتهمة تعاطي المنشطات المحظورة ،وموجها في الوقت نفسه رسالة قوية تجاه كل من سعى خلف إيقافه واحتفل به.
وكتب الأسطورة الاتحادية محمد نور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تعليقا على قرار إيقافه لمدة أربعة سنوات بتهمة تعاطي المنشطات : ” بقلب متقبل بقضاء الله وقدره، تلقيت قرار محكمة كاس بإعادة إيقافي، وبمشيئة الله سأواصل في القضية لأبعد حد لإثبات براءتي..وما ذكرته محكمة كاس أنني حصلت على جلسة استماع لم أتمكن خلالها أنا وفريق الدفاع من إثبات خروج المعمل السويسري من المعيار الدولي”.
أضاف : ” تعليقي على ذلك لم نحضر جلسة استماع، حيث أن عضو فريق المحاماة د. طارق رمضان وهو الخبير العلمي والشاهد على فتح العينة B وجلستي الاستماع..لم يحصل على تأشيرة دخول سويسرا، علمًا بأن د. طارق حضر للسفارة السويسرية 3 مرات لم يحصل خلالها على التأشيرة..وجميع مراجعاته للسفارة السويسرية مثبتة بالمستندات، وعليه لم نتمكن من حضور جلسة الاستماع على عكس ما ذُكر”.
أشار : ” أحبائي شكرًا على مشاعركم النبيلة.. أقول لكم ولجميع من يقف مع الحقيقة وبعد أن أتفقت مع المحامين.. سنستأنف القضية”.
أتم محمد نور تغريداته ، قائلاً : ” هناك عدة نقاط تدعم موقفي القانوني، وبإذن الله سأحصل على محاكمة عادلة تظهر براءتي للعلن..لكل من سعى خلف إيقافي واحتفل به.. قال تعالى (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)”.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع