أخبار الصحف السعودية

صحيفة الاقتصادية | الاتحاد .. الخطة كأس

وائل النجار من جدة

 

علمت “الاقتصادية” من مصادرها، أن إدارة نادي الاتحاد بالاتفاق مع الروماني بيتوركا مدرب الفريق حددت هدفا واحدا وهو التركيز على كأس خادم الحرمين الشريفين وعدم التركيز على ما تبقى للاتحاد من مبارتين في دوري عبداللطيف جميل أمام الشباب والأهلي رغم أن الفرصة ما زالت سانحة للفريق بتحقيق المركز الثالث في حال تعثر الهلال ما يمكنهم من المشاركة في دوري أبطال آسيا العام المقبل. وسيخوض الاتحاد لقاء ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام القادسية السبت المقبل حيث بدأت الإدارة ترصد المكافآت للاعبين من أجل تحفيزهم لمواجهات كأس الملك آخر البطولات للفريق هذا الموسم.

من جهته، واصل الفريق استعدادته لمواجهة القادسية بمشاركة جمال باجندوح بعد أن غاب عن لقاء التعاون بسبب الإصابة التي فضل على إثرها الجهاز الفني إراحته ليكون جاهزا للقادسية بعد غد في ملعب الجوهرة.

وينتظر أن يدفع بيتوركا بالثنائي العائد إلى التدريبات محمد نور وحمد المنتشري في اللقاء المقبل خصوصا أنه صرح بعد نهاية مباراة الاتحاد والتعاون أول أمس أنهما يحتاجان إلى مزيد من التدريبات اللياقية لاستعادة لياقتهما وجاهزيتهما بشكل كامل قبل المشاركة في المباريات الرسمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع