أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | تعديلات جديدة في (الفيفا) تحرك المياه الراكدة في الاتحاد

جدة – هتان النجار

أنهت إدارة نادي الاتحاد جزءا كبيراً من المشكلات المالية لدى العاملين في النادي بعدما صرفت مرتباتهم المتأخرة التي تجاوزت 13 شهرا متراكمة حسب جدولة معينة إذ تسلم العاملون مرتباتهم موزعة كحد ادنى ثلاثة رواتب وآخرون ستة رواتب حسب جدولة مسبقة.

وأكدت مصادر “دنيا الرياضة” ان الإدارة تسعى في حسم أزمة رواتب العاملين المتأخرة بالكامل لذلك بادرت بصرف مرتبات لاعبي الفريق الأول الأسبوع الماضي، وستصرف يوم الجمعة المقبل مكافآت الفوز على الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين حسب النظام المتبع داخل الفريق، فيما تقدم قبل مباراة الشباب الدورية مكافأة الفوز على التعاون.

من جهة ثانية علمت “دنيا الرياضة” أن الادارة الاتحادية ردت رسميا على الشكوى المرفوعة ضد النادي لعدد من الإداريين السابقين الذي يطالبون برواتبهم عن الفترة التي عملوا فيها بالاتحاد إلى جانب رواتب بعض العاملين في الاكاديمية، وأوضحت مسببات عدم الصرف حتى الآن منها ما يتعلق بقرارات التكليف ومنها ما يتعلق بمخصصات الاكاديمية ولم يتم البت حتى الان في الشكوى.

كما علمت “دنيا الرياضة” أن هناك تعديلات ستطرأ على انظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن الشكاوى التي ترفع ضد الاندية واللاعبين والعقوبات المقررة بشأنها وضمن التعديلات انه في حال عدم التزام الاندية بالسداد في ظرف شهر واحد سيتم تطبيق عقوبات انضباطية منها الخصم من النقاط والنزول لدرجة ادنى، وتسابق ادارة الاتحاد الزمن لحسم كثير من الملفات المعلقة خاصة القضايا الخارجية تجنبا لأي عقوبة.

على صعيد آخر أجرى الفريق تدريبات استرجاعية عصر أمس (الثلاثاء) بعد مباراة التعاون وشهدت بداية التدريبات اجتماعا بين المدرب بيتوركا وقائد الفريق محمد نور ثم عقد اجتماعا مع المهاجم فهد المولد الذي عاد للتألق في الفترة الاخيرة وأصبح عنصرا فعالا في الفريق قبل أن يتعرض لاصابة بسيطة في لقاء التعاون إذ اظهرت الفحوصات الطبية امكانية مشاركته في لقاء القادسية كأس خادم الحرمين الشريفين السبت المقبل على ملعب الجوهرة بجدة.

وواصل المدافع حمد المنتشري ولاعب الوسط محمد نور تدريباتهما الصباحية والمسائية في النادي إذ حرصا على اللحاق بزملائهما اللاعبين في الفترة القليلة المقبلة المتبقية من الموسم ولم يتحدد مدى امكانية مشاركتهما في لقاء القادسية المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع