أخبار الصحف السعودية

صحيفة قووول اون لاين | جماهير الاتحاد أكثر من النصر والهلال .. والأقل 79 مشجعا فقط

عرفت الجولة الـ 12 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، مفهوما جديدا يبرهن على أن مواجهة ديربي العاصمة بين النصر والهلال تحتمل التنازل عن الصدارة الجماهيرية في الملاعب لمباراة أخرى ضمن الجولة نفسها. ذلك لأن مباراة الاتحاد والشباب التي أقيمت ضمن نفس الجولة التي احتضنت لقاء النصر والهلال، زادت في الحضور عن ديربي الرياض بنحو 18 ألف مشجع، وتلك حلقة أخرى من اكتساح ملعب الملك عبد الله الدولي في حدة (الجوهرة المشعة) لما سواه من المباريات في الملاعب الأخرى.

وفي تقرير (قووول أون لاين) الأسبوعي، سجلت الجولة 12 الرقم الأقل جماهيريا، بـ79 مشجع فقط في مدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة خلال لقاء الفيصلي والخليج مسجلا الأضعف جماهيريا منذ انطلاقة الدوري هذا العام منتصف أغسطس الماضي. وكانت مباراة الشعلة والفتح أقل مباراة عدديا بـ 100 متفرج في الجولة الدورية الثامنة.

ومن الأعلى للأسفل، حضر مباراة الاتحاد والشباب 38153 مشجع على ملعب الملك عبد الله الدولي، متفوقا بمشجعيه على ديربي العاصمة بين النصر والهلال الذي أطلق مفاجأة الـ 20722 مشجع فقط، رغم اقامته أول من أمس السبت بعد يوم من مواجهة جدة.

أما ديربي الإحساء بين الفتح وهجر، فلم يستهو سوى 1871 مشجع على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي. ولم يزد أنصار الأهلي والتعاون في بريدة أكثر من 1352 مشجع على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة الذي ارتاده في مباراة الرائد والشعلة 1024 مشاهد.

وعلى ملعب الأخدود، سجلت مباراة نجران والعروبة تواجد 557 مشجع.

وكان مجمل الحضور للجولة وصل 63776 مشجع في المباريات السبع، وبمعدل 9111 متفرج للمباراة الواحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع