أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | أكد أن هدفهم تحقيق الفوز والمركز الثالث … عبدالفتاح عسيري: إصابتي «إشاعة».. وجاهز لمواجهة الهلال

الرياض – علاء سعيد:

أبدى لاعب الاتحاد عبدالفتاح عسيري في حديث عبر (الجزيرة) أنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم أمام الهلال، مبيّناً أنه لا يعاني من أي إصابة كما تردد في بعض وسائل الإعلام مستغرباً من انتشار أنباء إصابته، مضيفاً أنه يتمنى المشاركة في لقاء الكلاسيكو الليلة، مبيّناً أنه رهن إشارة مدرب الفريق الروماني بيتوركا.

وأوضح أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والعودة من جديد إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري، مشيراً في الوقت ذاته أن مواجهة اليوم تعتبر صعبة لقوة الفريق الهلالي واستعادة مستوياته الفنية المميزة في الجولات الأخيرة.

وطالب عبدالفتاح عسيري جماهير ناديه بالحضور كالمعتاد بشكل كبير في لقاء اليوم أمام الهلال واعداً إياهم بأنه وباقي زملائه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

من جانبه فقد أكّد مدرب فريق الاتحاد بيتوركا أنه يطمح في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال تحقيق الفوز على الهلال و الحصول على نقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أنه حرص في الأيام الماضية على معالجة بعض الأخطاء التي حصلت من بعض اللاعبين في صفوف الفريق، متمنياً أن ينجح الفريق في تحقيق الفوز.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع