أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | شهيل للاتحاديين : لن ألعب إلا بـ(250 ألفاً)

الرياض ـ عمر الحربي

أجبرت المستحقات المالية المتأخرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبد الله شهيل على الامتناع عن مرافقة البعثة المغادرة إلى الأحساء، لخوض لقاء فريقه أمام نظيره هجر الخميس الماضي ضمن الجولة 22 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وحسب مصادر اتحادية مؤكدة، فإن شهيل المنضم إلى صفوف الفريق مطلع فبراير الماضي طالب إدارة الرئيس إبراهيم البلوي بتسليمه جزءاً من مقدم عقده وراتبي شهرين متأخرين، وجميعها تناهز الـ 250 ألف ريال، إلا أن مطالباته لم تجد تفاعلا من جانب الإدارة، ليرفض المغادرة للقاء الذي كسبه الاتحاد بهدف دون مقابل.
وينتظر أن يتسبب موقف شهيل في انتهاء علاقته بالاتحاد، عطفاً على قرار مدرب الفريق فيتور بيتوركا (روماني) تجاه لاعب الوسط السابق سامبا دياكيتي (مالي) والذي رفض لعب المباراة أمام الهلال في جدة ضمن الجولة 10 من منافسات الدوري دون استلام مستحقاته المالية، حينها قرر المدرب الاتحادي إبعاد اللاعب من حساباته ليوصي إدارة النادي بالاستغناء عن خدماته في فترة التسجيل الشتوية.
وعندما وقع شهيل للاتحاد خلال الفترة الشتوية منحه الاتحاديون الحد الأعلى لمرتبات اللاعبين المحترفين، بعد مستويات مميزة ظهر بها اللاعب مع الفريق الشبابي مطلع الموسم.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع