أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | كلاسيكو المونديالي والعالمي يحطم الأرقام بـ«الجوهرة»

محمد النعمي (جدة)
زحفت جماهير الاتحاد والنصر مساء أمس لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة) بمدينة جدة منذ ساعات الظهيرة الأولى وبأعداد كبيرة لدعم ومساندة الفريقين في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكانت الجماهير قد حرصت على حجز تذاكرها في وقت مبكر، حيث كشفت الأرقام الأولية أن إجمالي ما تم بيعه قبل 24 ساعة من انطلاق الكلاسيكو أكثر من 33934 تذكرة وزعت عبر موقع (مكاني) ونقاط البيع بنادي الاتحاد، التي شهدت إقبالا كبيرا، في حين تم بيع التذاكر المتبقية الأخرى قبل انطلاق المباراة من خلال نقاط البيع الموزعة بملعب الجوهرة.

وحرصت الجماهير الحاضرة على حمل شعارات ولافتات تشجيعية للاعبين وتفننت في كتابة العبارات التحفيزية والدعاء بالسلامة للاعب خط الوسط إبراهيم غالب وللحارس الاتحادي فواز القرني الذي تعرض مؤخرا لإصابة الرباط الصليبي في الركبة اليسرى.

وقدمت الشركة الراعية للدوري فعاليات وطنية سبقت انطلاق اللقاء عبرت عن الولاء للقيادة الحكيمة في مملكتنا الغالية تفاعلت معها الجماهير الحاضرة كثيرا. هذا بالإضافة الى ترديدها للنشيد الوطني تزامنا مع (تيفو) الفريقين الذي تم إنشاؤه تضامنا مع الحملة العسكرية (عاصفة الحزم) وتزين بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله ورعاه).

ولعب رجال المرور دورا مؤثرا في تسهيل حركة السير للطرق المؤدية لـ(الجوهرة) التي سجلت تواجد أعداد كبيرة من المركبات المقلة للجماهير الحاضرة للملعب من مناطق مختلفة بالقرب من مدينة جدة كالطائف والمدينة المنورة والقنفذة وينبع.

وكان عدد الحضور الجماهيري في ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز (الجوهرة) قد تخطى حاجز المليون مشجع بعد الجولة الحادية والعشرين من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. يذكر بأن ملعب الجوهرة ساهم بشكل رئيسي في ارتفاع معدل الحضور الجماهيري في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة وبأفضلية بعد أن أنهى الدوري العام الماضي موسمه بحضور 893676 ألف متفرج وهو رقم يقارب العدد المسجل في نهاية الدور الأول للموسم الحالي.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع