أخبار الصحف السعودية

صحيفة GOAL | حينما أكد أن الهلال أقوى أندية الدوري…رومانية : ريجي يتلقى صفعة قوية من بيتوركا

عصام فوزي

علّقت صحيفة “SPORT NEWS” الرومانية على تصريحات مواطنها فيكتور بيتوركا وأكدت أنه أظهر الكثير من الشجاعة عقب انتصاراته السبع المتتالية بدوري عبد اللطيف جميل ,وبلغ بفريقه للمرتبة الثالثة من ترتيب فرق الدوري حيث ولأول مرة منذ وصوله للسعودية يفتح باب النقد .

فيما أفردت الصحيفة حديث بيتي والتي أكد فيه  أنه فضّل قيادة الاتحاد عن الأهلي لجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها وأن وجهته للعمل بنادي الاتحاد ليس هدفاً للأموال بالرغم من أن العرض كان مُغرياً جداً.

كما أشار  بيتوركا، أن القيمة المالية  لاستقطاب الثنائي” لوسيان سان مارتو ولوكاس زوكالا”ليست بحجم قدؤاتهما الفنية التي يتمتع بها الثنائي ، واصفاً أنّ تواجدهما  بالفريق الاتحادي كان “ضربة قوية”، كما انتقد الروماني البنية التحتية لكرة القدم السعودية حيث قال إن هناك لاعبين مختلفين فكرياً، جسدياً، خصوصاً من الناحية التكتيكية فهناك فجوة كبيرة بين لاعبي كرة القدم في السعودية اما لاعبي الاتحاد فقد تكيفو مع أسلوبي في العمل وإدارتي للتدريب.

وواصل بيتوركا نقده قائلاً :”هناك ملاعب أساسية في السعودية وملاعب “رديف” ربما لا تراها في بلدان أخري إلا في الدرجات الرابعة والخامسة، مؤكداً أن حاليا الكرة السعودية متراجعة وبحاجة للاستثمارات الرياضية من أجل تطوير نفسها”.

وشدد المدرب الاتحادي بيتي على أنه لا وجود لأي مفاوضات مع الروماني رادوي من أجل التعاقد معه في الاتحاد، مشيراً إلى أنه كان أحد مكتشفيه عندما كان في ستيوا بوخارست وهو لاعباً في سن 17 عاماً، ووصف الهلال بأنه يضم أفضل اللاعبين في السعودية، مما وصفته الصحيفة بأنه صفعة لمواطنه الروماني لورينتو ريجيكامب مدرب الفريق الهلالي السابق.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع