أخبار الصحف السعودية

عكاظ | البدين يعيد الفريدي وعيد ويضم باجندوح والمؤشر للأخضر

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المعتمدة من المدير الفني للمنتخب الوطني فيصل البدين للانخراط في معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام في المنطقة الشرقية (الدمام) في الفترة 24 مارس حتى 30 مارس، وشهدت عددا من المفاجآت بمشاركة عدد من النجوم لأول مرة بينهم محمد جحفلي من الهلال وسلمان المؤشر من الأهلي وعامر هارون من الشباب، فيما شهدت القائمة عودة اللاعب أحمد الفريدي ومحمد عيد.

فيما كان الغياب اللافت للاعبين أسامة هوساوي ووليد باخشوين من الأهلي ونواف العابد وسالم الدوسري من الهلال.

وضمت القائمة 24 لاعبا في حراسة المرمى عبدالله العنزي، عبدالله المعيوف، أحمد الكسار. في خط الدفاع حسن معاذ، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، عامر هارون، محمد عيد، معتز هوساوي، محمد جحفلي، محمد قاسم. وفي خط الوسط شايع شراحيلي، تيسير الجاسم، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، أحمد الفريدي، حسين المقهوي، يحيى الشهري، جمال باجندوح، سلمان المؤشر، فهد المولد. وفي خط الهجوم نايف هزازي، محمد السهلاوي.

هذا وحددت إدارة المنتخب الوطني ظهر يوم الثلاثاء 24 مارس موعد انخراط جميع لاعبي المنتخب في المعسكر الداخلي في فندق الشيراتون بالدمام ما عدا لاعبي نادي الأهلي الذين سينخرطون في المعسكر ظهر يوم الخميس 26 مارس بعد الانتهاء من مشاركتهم مع ناديهم أمام نادي الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وسيخوض المنتخب لقاء وديا وحيدا أمام المنتخب الأردني الشقيق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في 30 مارس 2015م ضمن أيام الفيفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع