أخبار الصحف السعودية

MBC Pro Sports | بيتوركا: الاتحاد أفضل من النصر.. واستبعاد نور طبيعي

 

 

أكد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء النصر، ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم أن فريقه جاهز لموقعة الغد.

وأوضح بيتوركا قائلاً: “سنلعب من أجل خطف التأهل والوصول الى النهائي، وطموحنا الحصول على كأس الملك”.

‏كما أشار بيتوركا أن الاتحاد وضعه حالياً أفضل من النصر، وذلك يعود لمركز الفريقين في سلم ترتيب الدوري، مؤكداً في الوقت ذاته أن لقاء الغد يعتبر لقاء كؤوس وسيكون صعب لكلا الفريقين.

وزاد: “‏أتمنى تحقيق الاتحاد الفوز واسعاد جماهيرنا بتحقيق كأس خادم الحرمين، فالفريق في آخر أربع مباريات كان يؤدي جيداً وكان رائعاً.

وأكد بيتوركا ‏أن عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي سيغيبان عن مواجهة الغد بداعي الإصابة، مشيراً أن غيابهما سيكون له تأثير كبير على الفريق ولكن لدي كامل الثقة في باقي اللاعبين.

واضاف بيتي: “لا أهتم لرأي الشارع الرياضي في أن حظوظ الاتحاد بالتأهل سهلة على حساب النصر، لأننا سندخل المواجهة بكل قوتنا ونؤدي ما هو مطلوب علينا، والحظوظ متساوية لكلا الفريقين وحديث الشارع لن يؤثر على اللاعبين، فالاتحاد سيواصل في لقاء الغد ما قدمه من مستوى فني مميز في المباريات اﻷخيرة.

وعن جماهير الاتحاد، أوضح بيتوركا أنه يعلم بأن الجمهور غاضب على اللاعبين، وأنه سمع أن الإقبال على تذاكر اللقاء ضعيف جداً ، مؤكداً في الوقت ذاته بأن جماهير الاتحاد قلوبهم مع الفريق حتى وإن لم يتواجدوا في المدرجات ، كما أشار بيتوركا بأنه يحس بالجماهير وغضبهم ، وسنلعب من أجل الفوز وإسعادهم بالكأس.

فيما يخص مستقبل قائد الفريق محمد نور مع الفريق، أوضح بيتي: “الاستغناء عن خدمات محمد نور في هذا اللقاء ، بسبب عدم الجاهزية ، كونه تغيب 5 أشهر عن التدريبات ولم يشارك سوى في 3 تمارين مؤخراً ، وسيتحدد في قادم الأيام إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة”.

وعن مدى قوة الفريق النصراوي ، قال بيتوركا: “أعرف نقاط الضعف في فريق النصر ومن أهمها المشكلة النفسية التي يمر بها الفريق خلال الموسم الحالي”.

‏واضاف: “لاعبو النصر مميزين وفي لقاء الغد سيكون تركيزهم عالي كونها مباراة الموسم ، كما أن فريقي سيكون في نفس الحالة من الحماس”ز

واختتم بيتوركا حديثه: “نتائج النصر السابقة بالفوز على ‫الاتحاد ليست مقياس على لقاء الغد ، الذي سندخله من أجل الفوز وخطف بطاقة الترشح للنهائي”.

من جهته ، ‏قال لاعب خط المنتصف محمد أبوسبعان: ” أنا جاهز متى ما أحتاجني المدرب ، وطموحنا تحقيق كأس الملك، ونحن كلاعبين سنخوض المباراة من اجل تحقيق الفوز والوصول الى النهائي”.

‏واضاف: “جمهور الاتحاد مؤثر وحافز لنا داخل الملعب واتمنى حضورهم الكبير من اجل تحقيق الفوز والوصول النهائي”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع