أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | سييرا يكافئ اللاعبين براحة ثلاثة أيام .. والرئيس ينفي اخبار حل القضايا

علاء سعيد – الأحساء

نفى رئيس الاتحاد حمد الصنيع الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عن تسديد مستحقات عدد من القضايا الخارجية التي يبرز منها قضيتا سوزا والشربيني، مؤكدًا بأن هذا الأمر غير صحيح مطمئنًا الجماهير في الوقت ذاته بأنهم مطلعون على كافة القضايا التي على النادي مبينًا بأنهم سيقومون بسدادها قبل وقوع أي عقوبة على النادي خلال الفترة المقبلة.

وعبر الرئيس الاتحادي عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الفريق أمام الفتح بهدفين مقابل هدف مبينًا بأن هذا الفوز سيسهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين بشكل أكبر بعد النتائج التي قدمها الفريق في المباريات الماضية، مبينًا بأنه اجتمع مع المدرب سييرا وتم تنسيق استعداد الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، مشيرًا إلى أنه لن يكون هناك معسكر خارجي وسيتم الاكتفاء بعمل برنامج تدريبي على عدة فترات بالنادي لزيادة المعدل اللياقي وتصحيح الأخطاء.

من جهة أخرى كافأ مدرب الاتحاد سييرا لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاة أيام بعد تحقيق الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف وسيعاود الفريق تدريباته الأحد المقبل، وقد شدد المدرب سييرا على اللاعبين بضرورة التقيد والحضور إلى التدريب مبينًا بأنه سوف يقوم بالخصم من مرتبات اللاعبين في حال الغياب.

إلى ذلك غادر محترفو الاتحاد المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي إلى بلادهم للاستمتاع بفترة الإجازة وسيشارك كهربا مع منتخب بلاده أمام غانا في آخر مباريات التصفيات الآسيوية.

وفي سياق آخر سيبدأ لاعب الاتحاد فهد المولد برنامجه اللياقي بالنادي خلال الأسبوع المقبل بعد أن تعافى بشكل كبير من إصابته في مفصل القدم ومن المتوقع أن يشارك في لقاء الفريق في الجولة العاشرة أمام الشباب في الدوري على ملعب الجوهرة يوم السابع عشر من شهر نوفمبر الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع