أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاد يعير «يوهاندري».. و«ترويسي» يصل دبي.. اليوم

 

سعيد المعبدي – عبدالعزيز الزهراني – جدة

أغلقت إدارة نادي الاتحاد احتمالية انضمام المحترف الفنزويلي يوهاندري بصفوف الفريق الكروي الأول كمحترف رابع بعد أن وافقت على إعارته لفريق سوليا الفنزويلي لمدة موسم واحد.
من جانب آخر غادر المحترف الروماني سان مارتن جدة للالتحاق بصفوف منتخب بلاده الذي يستعد لملاقاة منتخبي المجر واليونان ضمن التصفيات الأوروبية، وبالتالي لن يتواجد في معسكر الفريق في دبي، بالإضافة إلى الرباعي الدولي مختار فلاتة وجمال باجندوح وفهد المولد وياسين حمزة.
من جانب آخر يغادر الفريق إلى الإمارات عصر اليوم عبر طيران الاتحاد الناقل الرسمي للفريق، لإقامة معسكر بمنطقة جبل علي في دبي الإماراتية لمدة أسبوع، على أن يعود لملاقاة نجران ضمن دور الـ16 لبطولة كأس ولي العهد في الـ28 من ذي القعدة الحالي.
من جهة أخرى يصل الأسترالي «جايمس ترويسي» إلى دبي اليوم لإجراء الفحوص الطبية تمهيداً لانضمامه إلى الفريق.
على صعيد آخر أجرى الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا يوهاندري الذي اجتمع به «بولوني» قبيل انطلاق المعسكر وغادر التدريبات دون أن يشارك فيها، وسيجري الفريق تدريبًا لياقيًا صباح اليوم قبل المغادرة إلى الإمارات.
وفي سياق متصل أجرى لاعبو الاتحاد يوم أمس كشوفات طبية بإشراف الشريك الصحي للنادي شركة «بوبا» وذلك للتأكد من سلامتهم قبل انطلاقة المعسكر القصير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع