أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | مطالب اتحادية جادة لحسم خلاف بيتوركا ونور

جدة: إبراهيم القرشي
واصل الاتحاديون يوم أمس مطالبهم بعودة قائد فريقهم محمد نور للتدريبات الجماعية، وذلك خلال مواجهة الفريق التي جمعته بالرائد يوم أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ19 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وطالبت الجماهير إدارة ناديها بالتدخل لحسم خلاف المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مع القائد المخضرم نور، في الوقت الذي حمل فيه اتحاديون إدارة ناديهم ضعف الحضور الجماهيري للمباراة بسبب عدم حسم عودة نور للتدريبات الجماعية.
وكان الجماهير الاتحادية انقسمت في وقت سابق بين مؤيد ومعارض لقرار ترك الخيار للمدرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين شهدت تأييدا جماهيريا بضرورة حفظ تاريخ نجم الفريق ومنحه الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق في ظل أن الموسم الرياضي الحالي يعد الأخير للاعب مع الفريق.
في المقابل، كرمت رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد بين شوطي مواجهة فريقها أمام الرائد 6 لاعبين، تقدمهم طلال سنبل ومحفوظ حافظ وصلاح المولد ومحمد فريج وعادل الثقفي وباسم إليامي، ويأتي ذلك في إطار المساعي التي تقوم بها رابطة لتكريم اللاعبين القدماء ممن خدموا الفريق، في لمسة وفاء بالتنسيق مع إدارة النادي بتكريم مجموعة في كل مباراة دورية يخوضها الفريق بالدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وكانت انطلقت بالجولة الـ16 في مواجهة الاتحاد أمام الشعلة.
يذكر أن بوابات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فتحت أبوابها عند الساعة الـ5 من عصر أمس لاستقبال الجماهير التي بدأت بالتوافد للملعب قبل فتح البوابات لشراء التذاكر ليتسنى لها الدخول لمؤازرة فريقها.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع