أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينه | عقد رعاية الاتحاد خلال 10 ايام .. والرابطه تجهز اهزوجه

ممدوح العويضي – جده 

 

كشفت مصادر لـ «المدينة» ان نادي الاتحاد بصدد الإعلان عن عقد الرعاية مع طيران الاتحاد، والذي تولى ملفه عضو الشرف المؤثر منصور البلوي من خلال العشرة ايام القادمة على أقصى حد.
علما ان العقد ما بين الشريك والنادي سوف يكون لمدة اربع سنوات قادمة بقيمة « 100» مليون ريال للسنة الواحدة مع عدة مزايا اخرى كتحقيق البطولات وتنقل الفريق على أسطول الطيران في الرحلات الدولية للمباريات والمعسكرات الخارجية.
وفي هذا الشأن تجهز رابطة نادي الاتحاد، اهزوجة جديدة بهذه المناسبة.
من جهة يتوج بندر السليم رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، عصر اليوم فريق الاتحاد ببطولة الدوري الممتاز، عقب اللقاء الذي يجمعه بنظيره الأهلي في صالة الألعاب بنادي الاتحاد في آخر جولات دوري الطاولة، بعد أن حسم العميد اللقب منذ الجولة الماضية.
يذكر أن هذا اللقب هو الـ13 على التوالي الذي يحرزه الاتحاد، حيث كرر إنجاز الموسم الماضي، وتوج نفسه بطلاً للدوري على حساب الأهلي في المباراة النهائية التي جمعتهما على نفس الصالة.
كما يتواصل بيع تذاكر مباراة الفريق ضد الرائد ضمن الجولة 19 من دوري عبداللطيف جميل يوم غد الأحد، في منافذ البيع بالنادي، من الساعة الـ4 عصراً وحتى الـ10 مساءً.
فيما يختتم الروماني بيتوركا استعداداته المغلقة للمباراة، ومن المرجح أن يكون التدريب الأخير على الملاعب الرديفة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع