أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما تقرر إلغاء «التيفو».. والقرني التشجيع «لاتيني» … بيتوركا يغلق على لاعبي الاتحاد لمدة 48 ساعة.. والإدارة تحفز اللاعبين مادياً

علاء سعيد:

يدخل لاعبو الاتحاد بعد نهاية تدريب الفريق اليوم في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة جدة تحضيراً للقاء الرائد الأحد المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين والذي يطمح خلال هذه المواجهة على تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 39 في الدوري، وكان المدرب بيتوركا قد ناقش مع اللاعبين الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقائي الرياض في كأس الملك بالإضافة إلى لقاء نجران الماضي في الدوري والذي كان فيه التركيز الأكبر بعد المستوى الغير مقنع الذي قدمه الفريق في تلك المباراة رغم تحقيقه الانتصار الصعب.

وقد ركز المدرب بيتوركا أمس على النواحي التكتيكية بشكل كبير في التدريبات بالإضافة إلى الجوانب اللياقية حيث وضح بأنه سيدخل لقاء الرائد بحدوث عدد من التغيرات في خارطة الفريق بعد اقتناعه بمستوى بعض اللاعبين في لقاء الرياض الماضي وقد تشهد مواجهة الرياض عودة الحارس فواز القرني إلى مركز الحراسة بعد أدائه الجيد في لقاء الرياض.

ومن جهة أخرى تقرر إلغاء التيفو الذي كان من المفترض عمله في لقاء الرائد الأحد المقبل بسبب ضيق الوقت بالإضافة إلى خوض فريق الأهلي مواجهته أمام الشعلة غداً السبت وبالتالي من الصعب وضع التيفو في المدرجات إلا في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد وهذا يعتبر أمر صعب أن يكون في نفس يوم المباراة ، حيث كان عضو الشرف أنمار الحائلي هو المتكفل بهذا التيفو.

هذا وقد أوضح رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني بأن تشجيع جماهير الاتحاد سيكون بالطريقة اللاتينية من خلال الأعلام و الشعارات التي ستوزع على الجماهير في المدرجات لرسم لوحة جميلة من خلال التشجيع طوال التسعين دقيقة والتي يتميز بها جمهور الاتحاد متمنياً أن ينجح الفريق من تحقيق الفوز و الحصول على النقاط الثلاث و الأقتراب بشكل أكبر نحو المقدمة في الدوري.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع