أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | نجم الاتحاد الجديد يسبب أزمة لستيوا بوخارست

متابعة – محمد حمدي
يعيش الطاقم الفني في نادي ستيوا بوخارست الروماني أزمة فنية كبيرة ظهرت خلال الفترة الماضية في أعقاب رحيل اللاعب لوسيان سان مارتيان إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

صحيفة “فاناتيك رو” الرومانية أكدت اليوم الأربعاء أن مدرب الفريق الروماني كوستيل جالكا يحاول بشتى الطرق علاج مشاكل ستيوا الفنية التي جاءت بعد رحيل لوسيان إلى العميد، ونقلت الصحيفة وفقاً لمصادرها الخاصة تصريحات جالكا إلى مساعديه الفنيين، حيث أكد أن ستيوا يعاني منذ رحيل لوسيان في عملية الاستحواذ على الكرة، وأن الفريق لا يملك اللاعب القادر على إيصال المهاجمين إلى المرمى، وأوضح :” نحتاج لشخص يساعدنا في التدريب على الهجوم “.

كما كشفت أن جالكا اختار مساعده نيكولاي ديكا صاحب الـ 34 عاماً ليقوم بدور التدريبات الهجومية للاعبين، لافتة إلى أن ستيوا لم يتعاقد مع لاعب مميز بديلاً لسان مارتيان، وأضافت :” جالكا تحول إلى حل عاجل، على الأقل في هذا الموسم، بالاعتماد في تدريباته الهجومية على ديكا “.

وأشارت الصحيفة الرومانية إلى حوار دار بين المدرب كوستيل جالكا ونيكولاي ديكا، حيث قال ديكا لمساعده:” نيكو أنا حقاً أحتاجك لتقوم بتدريب اللاعبين على المخططات الهجومية، أسلوبك مفيد بالنسبة لي حتى لو كان عمرك 34 عاما فقط، تذكر أن عليك وضع كافة اللاعبين معاً واللعب بوضع هجومي 5 ضد 2، لا أهتم إذا تحدث أحد عن موقعك الجديد، أتمنى من كافة اللاعبين أن يفعلوا مثلما كنت تفعل كلاعب “.

جدير بالذكر أن لوسيان سان مارتيان ظهر بشكل مميز مع نادي الاتحاد خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري، وقدم اللاعب المهاري مستوى رائع مع الفريق، وهو ما نتج عنه اختياره في تشكيلة الجولة 18 الماضية لدوري جميل.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع