أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | العميد يبدأ تحضيراته للرائد.. وتخوف من الحكم السلطان

ممدوح العويضي – جدة
فرض الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد راحة إجبارية لجميع لاعبيه مساء أمس الثلاثاء بعد أن بذلوا مجهودًا خلال الأسبوع الجاري والذي خاض فيها الفريق لقاءين، الأول في الدوري أمام نجران، والآخر أمام الرياض في كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم استعدادًا لخوض لقاء الرائد يوم الأحد المقبل.
من جهة أخرى أعلنت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراة الاتحاد أمام الرائد في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث أوكلت للحكم عبدالرحمن السلطان قيادة المباراة ويعاونه الدولي أحمد فقيهي وعبدالله معافا، وحسين أبو شاهين «رابعًا»، والدولي السابق محمد الشريف مقيمًا للحكام.
وكان الحكم السلطان قد قاد مباراتين للاتحاد في الدوري أمام الخليج وانتهت بفوز العميد 2-1 على ملعب الملك عبدالله بجدة، وأمام التعاون وانتهت بخسارة الاتحاد 3-4 على ملعب مدينه الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وستكون هذه المباراة الثالثة هذا الموسم لعبدالرحمن السلطان مع للاتحاد.
وقد أبدت الجماهير الاتحادية تخوفها من تكليف السلطان، لا سيما بعدما شهدته مباراة فريقها أمام الخليج من أخطاء تحكيمية عديدة أثارت غضبهم، مشيرين إلى أن السلطان صغير في السن وتنقصه الخبرة في قيادة المباريات لبر الأمان.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع