أخبار الصحف السعودية

موقع mbc pro sports | الاتحاد والنصر بصافرة أجنبية.. والسبب “الهويش”

(جدة ضيف الله الصقر)

أكدت مصادر لـ mbc pro sport أن إدارة نادي الاتحاد ستطلب حكاما أجانب لقيادة لقاء الفريق أمام النصر في الرابع من شهر أبريل المقبل، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيةالجوهرة ضمن منافسات الجولة (21) من دوري جميل للمحترفين.

 وجاء طلب الاتحاديون لحكام أجانب بعد اعتراض رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي على محمد الهويش حكم مواجهة نجران والاتحاد، الذي اكد انه لم يحتسب أربع ركلات جزاء لفريقه، بينما منح فريق نجران ركلة جزاء غير صحيحة .

ويسعى الاتحاد جاهدا للمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين، بعد أن نجح الفريق في المباريات اﻷربع الماضية من تحقيق الانتصارات والوصول الى 36 نقطة في المركز الثالث بسلم ترتيب الدوري.

وفي جانب آخر، أدى لاعبو العميد تدريبهم اﻷخير على الملعب الرديف بالجوهرة، وتركز على النواحي التكتيكية، واظهرت التدريبات تركيز بيتوركا على عدد من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا مع الفريق في المباريات الماضية لمنحهم الفرصة الكاملة.

  وكان لاعبو النمور قد دخلوا معسكرا في أحد الفنادق بمدينة جدة بعد نهاية التدريبات، فيما رصدت اﻹدارة مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز، وقررت أن تكون المكافآت بشكل متصاعد من مباراة الى أخرى في كأس الملك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع