أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | العراقي سيف سلمان: سمعة العميد وقوة الدوري السعودي سبب حضوري … محترفا الاتحاد مارتين وزوكالا يؤكدان أن بيتوركا والمدرجات والمادة دفعتهما لقبول العرض

جدة – علاء سعيد:

أوضح محترفا الاتحاد سان مارتين «روماني» وزوكالا «بولندي» أنهما وجدا صعوبات كبيرة لحظة وصولهما إلى جدة بسبب الأجواء الحارة التي تعتبر مختلفة عن رومانيا التي تصل فيها درجة الحرارة إلى أقل من صفر مئوي، مشيرين بأنهما بشكل تدريجي بدآ يتأقلمان مع هذه الأجواء الحارة والرطبة ، مؤكدين في الوقت ذاته بأنهما جاهزان للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة انطلاقا من لقاء الفتح غدا , مشيرين إلى أنهما سيسعيان لإهداء نقاط الفوز للجماهير نظير استقبالهم لهما.

وعن سبب انتقالهما إلى الاتحاد ذكرا بأن العرض المادي كان ممتازا بالإضافة إلى تواجد المدرب الكبير بيتوركا الذي سهل كثيرا من المفاوضات , وأكدا أنهما قبل مجيئهما سمعا عن جماهير الاتحاد الكبيرة والعاشقة.

وفي الجهة المقابلة فقد كشف العراقي سيف سلمان بأن سبب قبوله لعرض الاتحاد هو السمعة الكبيرة لنادي الاتحاد بالإضافة إلى الدوري السعودي الذي يعتبر هو الأفضل على صعيد الوطن العربي الكبير متمنيا أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

الجدير بالذكر بأن المحترف الروماني سان مارتين اختار الرقم «29».. بينما العراقي سيف سلمان اختار الرقم «30».. فيما اختار البولندي زوكالا الرقم «19» لارتدائه مع الاتحاد هذا الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع